في أجواء كرة السلة، حقق نادي الهومنتمن الفوز على غريمه الرياضي بنتيجة 94-83 في المباراة الأولى من سلسلة ​نهائي بطولة لبنان لكرة السلة​، التي أقيمت في ​ملعب مزهر​ في أنطلياس، وسط حضور جماهيري.

وضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​ لمنطقة ​غرب آسيا​، تعرض بطل لبنان نادي ​العهد​ لهزيمة غير متوقعة يد ​القوة الجوية​ العراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم في مدينة كربلاء العراقية.

و في منافسات الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم، إنتهت المباراة التي جمعت فريقي ​تيانجين غوانجيان​ و​جوانجزو إيفرجراند​ الصينيّين بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد تيانجين الأولمبي.

وفي كرة القدم العالمية أعلنت وكالة رويترز أن ​الإتحاد الدولي لكرة القدم​ " فيفا " قرّر تغريم ​روسيا​ مبلغ 30 ألف فرانك سويسري، وذلك بسبب الهتافات العنصرية التي تم إطلاقها من قبل الجماهير الروسية خلال مباراة ودية بين المنتخبين الروسي والفرنسي في شهر أذار الماضي، وتحديدًا ضد اللاعبين ​بول بوغبا​ و​عثمان ديمبيلي​ و​نغولو كانتي​.

و بعد الاصابة التي تعرض لها مدافع نادي ​أرسنال​ والدولي الفرنسي ​​لوران كوسيلني​​ في المباراة أمام ​أتليتكو مدريد​ في الدور النصف نهائي ال​دوري الأوروبي​، اعترف ارسين ​فينغر​ المدير الفني ل​ارسنال​ ان اللاعب خضع لجراحة بعد تمزق في وتر العرقوب وسيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وكانت صحيفة سبورت الالكترونية قد نشرت مقال خاص يلقي الضوء على ابرز الاسماء التي لمعت في الجولة الماضية من البطولات الاوروبية، ولقراءة المقال كاملاًاضغط هنا.

ومحلياً بعد إنضمامه بشكل رسمي إلى صفوف نادي ​العهد​ قادماً من ​التضامن صور​، أعير اللاعب ​حسن بيطار​ إلى صفوف نادي ​النجمة​ فقط للمشاركة في تصفيات ​بطولة الأندية العربية​، والتي ستقام في مدينة جدّة السعودية.

وفي عالم الفورمولا 1 أشارت تقارير إيطالية أن مستقبل سباق الفورمولا 1 في ​إيطاليا​ الذي يُقام على حلبة ​مونزا​ حاليًا أصبح في خطر بعد الكشف عن مخطط متطور لغسيل الأموال مرتبط بهذه الرياضة. إستنادًا الى صحيفة La Repubblicaإن السلطات الإيطالية قد فتحت تحقيق في هذا الأمر منذ عام 2012 وإتهمت العديد من الأشخاص بالتهرب الضريبي وتأسيسهم نظام يُنتج فواتير مزورة في ما خص عقود السائقين.

متفرقات دولية:

- حقّق ​نادي أودينيزي الايطالي​ حتّى الآن سبع نقاط منذ بداية العام، أتت من خلال فوزٍ وحيدٍ على جنوى، وتعادل مع كلّ من ​ميلان​ وكييفو ​فيرونا​ وسبال و​بينيفنتو​، وآخر فوزٍ كان في الـ28 من شهر شباط، ليكون الفريق الاسوء في اوروبا في العام 2018.

- نشر الحساب الرّسمي لنادي ​غلطة سراي​ التركي عبر فيس بوك صور خلال الإحتفال بعيد ميلاد أسطورة حراسة المرمى البرازيلية تافاريل مع لاعبي الفريق التركي والجهاز الفني، حيث ظهر الحارس البرازيلي الذي أكمل عامه الـ52 ملطخاً بالحلوة .

- توصلت ​جامعة ويسكونسون​-​ماديسون​ الاميركية إلى تطوير جهاز رياضي قادر على تحديد مدى جهوزية محترفي الرياضة أو الهواة لمواصلة نشاطهم بعد التعرض لاصابة .

- نشر مهاجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ البرازيلي ​نيمار​ دا ​سيلفا​ صورة له على صفحته على وقع التواصل الاجتماعي ​انستغرام​ بعد عودته الى باريس، معنوناً اياها :" الله يحول البكاء الى ضحكة، الالم الى قوة، الياس الى امل، والحلم الى حقيقة مع التركيز على الهدف".

- نشر لاعب فريق ​ريال مدريد​ ​غاريث بايل​ هذه الصورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ ويظهر فيها إبنه حديث المولد. وتم تسمية الطفل اكسيل شارل بايل.