تميّز عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، بحدث مهم جداً تمثل بإقامة التصفيات المؤهلة لمواجهة "المال في المصرف" Money in the Bank، وفيما اتت بعض النتائج متوقعة، حصلت مفاجآت في مباريات اخرى لم يكن يتوقعها الجمهور.

بداية، لم تحصل اي مفاجئة في المباراة التي جمعت ​براون سترومان​ و​كيفن اوينز​، حيث تأهل سترومان الى المرحلة التالية بسهولة كما كان متوقعاً، رغم ما اظهره اوينز من مقاومة لم تكن كافية لاحباط عزيمة المصارع الضخم.

اما المفاجأة فتمثلت بالمباراة الثلاثية التي جمعت ​رومان راينز​ و​سامي زين​ و​فين بالور​. وفي حين كان الجميع يعتقد ان راينز سيتأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات "المال في المصرف" ليحظى بفرصة تسلق السلم ووضع يده على الحقيبة، اتت الامور على عكس ما تم توقعه.

وعلى الرغم من نجاح راينز في السيطرة على المباراة معظم الاوقات، وتغلبه على المصارعين الاثنين معه، وفيما كان يتحضر لتحقيق الفوز، ظهر ​جيندر مهال​ فجأة (كان غاضباً لعدم ضمه الى التصفيات)، ووجه ضربة غادرة لراينز جعلته ضحية سهلة لسامي زين الذي تعرض بدوره لضربة قاضية من بالور كانت كفيلة بتثبيته واعلان فوز الاخير.

من جهة ثانية، كان سيث رولنز ينجح في الدفاع عن لقبه القاري امام موجو راولي الذي قدم مباراة قوية، لكنه لم يكن على مستوى طموح وخبرة وسرعة رولنز الذي احتفظ بلقب القارات.

وفي باقي المباريات، فاز ​بارون كوربن​ وفريق "ريفايفال" على فريق "تايتوس وورلد وايد" وNo way Jose، وجيندر مهال على ​تشاد غايبل​، وبوبي رود على الاياس، و​مات هاردي​ وبراي وايات على ​كورتس اكسل​ و​بو دالاس​، وامبر مون على ​ساشا بانكس​ و​روبي رايوت​ (تأهلت مون الى المرحلة الثانية من تصفيات "المال في المصرف" للسيدات).