ضمن مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، اكتفى البطل مانشستر سيتي بتعادل سلبي مخيب امام صيفه نادي ​هادرسفيلد تاون​، في مباراة عصيبة وشحيحة الفرص احتضنها ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وبدأت المباراة بنسق سريع من رجال المدرب بيب غوارديولا الذين سعوا للتسجيل مبكراً ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية، لكن المهمة لم تكن سهلة في ظل التكتل الدفاعي الواضح للضيوف واغلاقهم لجميع المساحات امام مرمى الحارس الدنماركي لوسل. واعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة الخطيرة والكرات الثابتة، وكان لهم بعض الفرص لهز شباك الحارس ايدرسون ، لكن الشوط الاول انتهى سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، وبسط السيتيزنز سيطرتهم على المباراة بالطول وبالعرض، لكنهم واجهوا صعوبات لخلق الفرص الخطيرة والسانحة للتسجيل، واعتمدوا على الكرات العرضية التي فاز بها دفاع هادرسفيلد في معظم الاحيان. ولم تفلح تغييرات غوارديولا الهجومية بفك شيفرة الدفاع المميز لفريق المدرب الالماني ​فاغنر​، لتنتهي المباراة في نهاية المطاف بتعادل مخيب لأصحاب الارض وبنقطة مهمة للضيوف في صراعهم من اجل البقاء في الدوري الانكليزي الممتاز.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا.

​​​​​​​