عبر ثلاثي منتخب ​لبنان​ ​هيثم فاعور​ و​حسن شعيتو​ و​زين طحان​ عن تفائلهم بامكانية ذهاب منتخب الأرز بعيدا في نهائيات كأس آسيا 2019، وذلك بعد سحب قرعة البطولة في امارة دبي في دولة ​الامارات​ العربية المتحدة .

وقال فاعور في حديث خاص لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية حسين حزوري إن منتخب الأرز سيعمل على عبور دور المجموعات للبطولة الآسيوية، مشيرا إلى أن العيون تشخص كلها إلى منتخب الأرز كونه يشارك للمرة الأولى في تاريخه عبر التصفيات .

أضاف فاعور: "ليست هناك صعوبة اذا ما تحضرنا جيدا، نحن ذاهبون لتمثيل منتخب لبنان وسنحاول أن نلعب بكل قوتنا في الميدان من أجل الجمهور".

في هذا الوقت، رأى حسن شعيتو الملقب بـ "موني" أن القرعة لم تكن سهلة ولا حتى صعبة على منتخب لبنان، مبديا تفاؤله في الوقت ذاته في امكانية التأهل إلى الدور الثاني.

أضاف: "منتخب ​السعودية​ جيد ويمتلك امكانيات كبيرة ولاعبين كبار، مستوى قطر قريب من مستوى لبنان، أما ​كوريا الشمالية​ فنحن نعرفه جيدا وقد فزنا عليه في وقت سابق".

تابع قائلا: "الثقة موجودة بمنتخبنا الوطني كونه يمتلك لاعبين جيدين ذوي خبرة، ومن المفترض أن نقدم نتيجة جيدة اذا ما تحضرنا بشكل جيد مع المدرب وانتظمنا بالمعسكرات المطلوبة".

في غضون ذلك، قال زين طحان لـ "السبورت": "القرعة أوقعتنا في مجموعة صعبة، لكننا لا نهاب أحدا، نحن جاهزون لمقارعة أي منتخب وليس هناك أفضل من منتخبنا".

أضاف طحان: "نأمل أن نتحضر بشكل صحيح للبطولة، وسيعرف الجميع في آسيا من هو منتخب لبنان وحظوظنا كبيرة ان شاء الله".

هذا وكانت قرعة بطولة كأس آسيا قد أوقعت منتخب لبنان في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات السعودية وقطر وكوريا الشمالية.