تتوجه الانظار بعد قليل الى الملعب الاوليمبي في العاصمة الايطالية روما، حيث يستضيف صاحب الأرض والجمهور نادي روما ضيفه نادي ليفربول الانكليزي في اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

وتنتظر روما مهمة شبه مستحيلة بعد ان فاز صلاح ورفاقه بمباراة الذهاب في ملعب انفيلد بخماسية مقابل هدفين، وستستذكر جماهير روما الريمونتادا التاريخية امام برشلونة في الدور ربع النهائي، بعد ان قلب الفريق تأخره برباعية مقابل هدف في المباراة الاولى وتأهل الى المربع الذهبي.

وفي أجواء اللقاء أكد ​​محمد صلاح​​ إنه تحسن مستواه تحت قيادة المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي ​​لوتشيانو سباليتي​​ .

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان ​الشرطة​ الايطالية قد تجبر جماهير نادي ​​ليفربول​​ الخمسة الاف على البقاء داخل ​ملعب الاولمبيكو​ الى ما بعد الساعة الواحدة من صباح الغد، حتى خروج جميع جماهير نادي روما من ارض الملعب وابتعدها عن الاولمبيكو بهدف تقليص الاحتكاك بين الجمهورين ومنعاً لاي اعمال عنف.

وتواصلت ردود الفعل بعد تأهل ​ريال مدريد​ للدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي على حساب نادي ​بايرن ميونيخ​، وكان قائد النادي الملكي ​سيرجيو راموس​ قد علق على اللقاء قائلا :"انا فخور بالفريق الحالي وهذه مكافأة اللعب بالروح والقلب، كنا واثقين من قدرتنا على لعب نهائي ​دوري الأبطال​ للمرة الثالثة لأننا آمنا بذلك، كان علينا تخطي المصاعب، لقد واجهنا فريقا كبيرا رغم أننا لم نكن نريد ذلك".

وأعربت ​بيلار روبيو غوميز​، والدة النجم الكولومبي في صفوف نادي ​بايرن ميونخ​ ​​جيمس رودريغيز​​، عن غضبها العارم بعد تغاضي الحكم التركي ​كونيت شاكير​ عن إحتساب ركلة جزاء مستحقة للبايرن أمس خلال مواجهة ​ريال مدريد​ عندما لمست الكرة يد ​مارسيلو​ بشكل واضح.

والدة جيمس رودريغيز تشعر بغضبٍ شديدٍ

ونشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص يتحدث عن موقعة السانتياغو برنابيو، ولقراءة المقال كاملأًإضغط هنا.

ومحلياً أجرى موقع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مقابلة مع قائد ​منتخب لبنان​ ​حسن معتوق​ قبل يومين على إجراء قرعة ​بطولة كأس أمم آسيا 2019​.

وقال معتوق في مقابلته :" المشاركة في كأس آسيا هو حلم بالنسبة إلينا وقد تحقق، لقد عملنا جاهدين للوصول إلى هذا الإنجاز، حاولنا في كلّ مباراة أن نقدّم كل ما هو أفضل، والآن لدينا وقت كافٍ للتحضير لهذه البطولة".

وفي تنطلق بعد قليل مباراة الدور النهائي من بطولة كأس لبنان لكرة السلة بين الرياضي و​هومنتمن​، ونشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص يتحدث عن هذه المباراة، ولقرائتهاضغط هنا.

متفرقات دولية:

- اعربت الصحافية الاسبانية ​​هيلينا​ كونديس​ عن استيائها الشديد من مدافع نادي ​​برشلونة​​ الفرنسي ​​صامويل اومتيتي​​ الذي قام بصب بعض الجعة على راسها ، وكان اومتيتي قد مد يده من على حافلة برشلونة وقام بصب الجعة على راس الصحافية التي ردت غاضبة بعبارة : " سوف اقتلك " .

- رفعت مباراة اياب نصف ​نهائي دوري ابطال اوروبا​ التي جمعت ناديي ​ريال مدريد​ و​بايرن ميونيخ​ عدد الاهداف المسجلة هذا الموسم في ​دوري الابطال​ الى 391 هدفاً في 123 مباراة.

- وجّه النّجم السويدي لنادي ​​لوس أنجلوس غالاكسي​​ ​​زلاتان إبراهيموفيتش​​ عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام رسالة إلى ناديه السابق ​مانشستر يونايتد​ يعرب فيها عن إشتياقه لزملائه السابقين ولملعب أولد ترافورد .

​​​​​​​

- اعلن لاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​مايكل كاريك​​ عن اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي بينما يحتل فريقه مركز الوصافة في الدوري الانكليزي الممتاز ، حيث اعلن كاريك عن اعتزاله في احتفال بحضور المدير الفني البرتغالي للفريق ​​جوزيه مورينيو​.