اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، وحمل معه الكثير من الاحداث المتلاحقة التي اضافت بعض الحماس على المواجهات. الابرز خلال العرض كان طلب ​شينسوكي ناكامورا​ اعتذاراً علنياً من بطل العالم آي جاي ستايلز، وفيما حضر الاخير الى الحلبة ورفض تقديم اي اعتذار، مستذكراً ما قام به ناكامورا من توجيه ضربات غير قانونية وتحت الحزام.

وقبل ان يكمل ستايلز هجومه الكلامي على ناكامورا، تدخل ​ساموا جو​ ليعلن ان الجميع يركّز على المباراة غير المناسبة خلال فاعليات "باك لاش" الاحد المقبل، لان المباراة الاهم ستكون تلك التي ستجمعه مع ​رومان راينز​، محذراً ستايلز من انه سيتفرغ له بعد ان يقضي على راينز.

وفجأة، ظهر ناكامورا ووجه مرة جديدة ضربة تحت الحزام لستايلز، وشن هجوماً عنيفاً عليه، تاركاً اياه ملقى على ارض الحلبة، لتعلن مديرة العرض "بايج" ان المباراة المرتقبة على اللقب العالمي ستقام دون اي شروط، اي انه لن يكون هناك عدم اهلية لاعلان خسارة احدهما.

وفي مباراة اخرى، تغلب ​راندي اورتن​ و​جيف هاردي​ على "ذا ميز" و​شيلتون بنجامين​، بعد ان تواجه الجميع في بداية العرض خلال برنامج "ذا ميز".

ولكن التناغم كان واضحاً بين اورتن وهاردي رغم الخلاف البسيط الذي حصل بينهما، واستطاعا السيطرة على المباراة بجدارة. ولكن، بعد انتهاء المباراة، نفذ اورتن حركته الشهيرة على هاردي وسط ذهول الجميع.

وفي باقي المباريات، تغلب كزافيير وودز على ​شايموس​، وشارلوت فلير واسوكا و​بيكي لينش​ على كارميلا وفريق "IIconics". وشهد العرض ايضاً استهزاء الى حد التجريح من قبل بيغ كاس بحق دانيال براين.