اعترف المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بالصعوبة التي عانى منها ​الفريق الملكي​ امام ​الفريق الالماني​ ​بايرن ميونيخ​ الذي تعادل معه على ملعب ​البيرنابيو​ بنتيجة 2-2 في اياب دور نصف نهائي ​دوري الابطال​ وحسم تأهله الى النهائي بعد ان فاز في ​اليانز ارينا​ بنتيجة 2-1 معربا عن سعادته بهذا التأهل.

وفي اول تعليق له عقب اللقاء قال فيه:" نحن سعداء بالوصول لنهائي دوري الابطال، لقد عانينا خصوصا في الشوط الأول حيث لم يكن الأفضل بالنسبة لنا، لكن في الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد للغاية، في دوري الأبطال لا يمكنك تحقيق شيء دون تعب، وهذا ما حصل".وأضاف:"سعيد لبنزيما الذي حقق ما سعى إليه وهو تسجيل الأهداف، وسعداء بما يقدمه ​كيلور نافاس​، اللاعبون يظهرون في مثل هكذا مباريات كبرى".

وواصل:"الريال لا يعرف الاستسلام ابدا وهذه ميزة به، الصعوبات في نصف نهائي دوري الابطال أمر طبيعي ، لا يمكنك تحقيق شيء دونها".

وعن مشاركة ​لوكاس فاسكيز​ في مركز الظهير واصل بالقول:"لعبت بلوكاس في مركز الظهير لان هذا كان قرار فني بحت وهو افضل خيار كان بالنسبة لي".

وختم حديثه قائلا:"الان علينا التحضير للنهائي لاننا لم نفز بعد بدوري الابطال،نعم علينا أن نحتفل بالأمر، لكن علينا أن نقدم كل شيء للفوز بدوري الابطال مرة أخرى".