تعود اليوم مسابقة دوري ابطال اوروبا، وتتوجه الانظار مساءاً الى مباراة الذهاب بين حامل اللقب ريال مدريد الاسباني وضيفه بايرن ميونيخ الالماني في ملعب السانتياغو برنابيو.

وكانت المباراة الاولى قد انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف في ملعب اليانز ارينا في المانيا، ويحتاج العملاق البافاري لمباراة مثالية بالأخص على صعيد النجاعة الهجومية من أجل العبور للدوري النهائي للمرة الاولى.

ذكرت صحيفة ​الموندو ديبورتيفو​ أن مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان استدعى 19 لاعباً لقائمة الفريق وشهدت غياب كلاً من ​فاييخو​، لورينتي، ​كارفاخال​، إيسكو،أشرف حكيمي.

واشار المدرب الالماني لنادي ليفربول الانكليزي يورغن كلوب الى اهمية تحقيق فريقه الفوز في المباريات المقبلة، حيث سيواجه روما في ​دوري الابطال​ و​تشيلسي​ في الدوري الانكليزي .

وفي اجواء ​الدوريات الاوروبية​ صعب ​نادي توتنهام هوتسبيرز​ المهمة على تشيلسي بطل ​انكلترا​ الموسم الماضي في صراع المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا بعدما حقق فوزا جديدا له ضمن الجولة 36 من البطولة على حساب واتفورد بنتيجة 2 - 0 في ويمبلي.

وضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم ، تمكن فريق ريال بيتيس من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً صعباً على نظيره ملقا ، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب ​بينتو​ فيامارين بنتيجة 2 – 1.

وعريباً هز فريق الأسيوطي ​سبورت​ عرش ​نادي الاهلي​ بطل مصر واقصاه من الدور ربع نهائي لكأس مصر بالفوز عليه 1 - 0 في مباراة سيطر عليها ​لاعبو الاهلي​ بالطول وبالعرض .

وبعد المباراة تحدث مدرب ​الاسيوطي​ ​علي ماهر​ وقال :"مباراة اليوم للتاريخ وإقصاء ​الأهلي​ يمنحك طموحًا كبيرًا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والأهم من ذلك هو الاستمرارية والفوز بالكأس حق مشروع لنا" .

كشف مدرب نادي الاهلي حسام البدري عن حزنه عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه وقال :" شيء صعب أن نخرج من البطولة ولكن هذا هو حال كرة القدم ، موضوع التحكيم أصبح أمر مبالغ فيه جدا جدا وهناك أخطاء مؤثرة على نتيجة المباراة".

وانتقالاً الى كرة السلة اللبنانية عبر مدرب نادي الرياضي احمد فران عن ارتياحه بعد الفوز على فريق ​بيروت​ والتاهل الى ​نهائي بطولة لبنان لكرة السلة​.

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الإلكترونيَّة، قال فران: " كان من المتوقع اليوم ان نخوض مباراة متقاربة ، فريق بيروت ظل يقاتل حتى الثواني الاخيرة ، قدم مستوى رائع واعطى رونقاً مميزاً وكان الحصان الاسود والرقم الصعب."

وأَضاف :" الحظوظ في النهائي ستكون متقاربة بالنسبة للرياضي او للهومنتمن ، والاهم ان تنتهي البطولة على ارض الملعب."

وفي اجواء دوري ​كرة السلة الاميركية​ NBA، تمكن ​فريق بوسطن سلتيكس​ من الفوز على ضيفه فيلاديلفيا سيفينتي سيكسيرز في المباراة الاولى بين الفريقين في الدور نصف النهائي في المنطقة الشرقية بنتيجة:117-101

وفي المصارعة مفاجآت مهمة جداً تخللت عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث وجه ​رومان راينز​ كلمة الى المشاهدين حول ما شهده "اعظم رويال رامبل" في ​السعودية​ واحتفاظ ​بروك ليسنر​ باللقب.

وقام ساموا بانتقاد راينز بشدة عبر الشاشة، فتدخل كل من ​جيندر مهال​ و​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ للسخرية من راينز وتهديده ليدخلوا بعدها الى الحلبة ويعتدوا عليه فحاول المقاومة قدر المستطاع الا ان التفوق العددي كان له الغلبة، ولكن فجأة، وصل بوبي لاشلي لمساندة راينز، وما هي الا لحظات حتى صدم ​براون سترومان​ الجميع واتى ايضاً لتقديم المساعدة، وهذا تماماً ما حصل، حيث لاذ الثلاثي اوينز وزين ومهال بالفرار، لكن مدير العرض ​كورت انغل​ قرر اقامة مباراة فورية بين المصارعين الستة .

وفي مباراة اخرى، تمكن بطل القارات سيث رولنز من الحفاظ على لقبه امام ​فين بالور​ كما تغلب الاياس على بوبي رود، وفريق "Authors of Pain" على جان بول وفرنسوا، وNo way Jose على ​بارون كوربن​، وفريق "روبي رايوت" على ​ساشا بانكس​، وناتاليا على ميكي جايمس.