مفاجآت مهمة جداً تخللت عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، وهو بدأ بتوجيه ​رومان راينز​ كلمة الى المشاهدين حول ما شهده "اعظم رويال رامبل" في السعودية واحتفاظ ​بروك ليسنر​ باللقب الدولي رغم ان راينز وضع رجليه معاً على الارض قبل خصمه، لكن القرار اتخذ وبقي ليسنر البطل. وفيما كان ​ساموا جو​ ينتقد بشدة راينز عبر الشاشة، تدخل كل من ​جيندر مهال​ و​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ للسخرية من راينز وتهديده، قبل ان يدخلوا الى الحلبة للاعتداء عليه.

قاوم راينز قدر الامكان لكن التفوق العددي كانت له الغلبة، ولكن فجأة، وصل بوبي لاشلي لمساندة راينز، وما هي الا لحظات حتى صدم ​براون سترومان​ الجميع واتى ايضاً لتقديم المساعدة، وهذا تماماً ما حصل، حيث لاذ الثلاثي اوينز وزين ومهال بالفرار، لكن مدير العرض ​كورت انغل​ قرر اقامة مباراة فورية بين المصارعين الستة.

لم تتأخر المباراة لتقام، وشهدت الكثير من الكر والفر، فيما كان التركيز على معاقبة راينز. وتبادل اوينز وزين ومهال الادوار لاستهداف راينز، فيما عمد سترومان ولاشلي على الدفاع عن زميلهما، الى ان انهى سترومان الامور اخيراً بتقبيته لاوينز.

وفي مباراة اخرى، تمكن بطل القارات سيث رولنز من الحفاظ على لقبه امام ​فين بالور​، بعد احداث مثيرة ومتسارعة ابقت الحماس حتى اللحظات الاخيرة، وبذل رولنز جهداً كبيراً قبل ان يتمكن من تثبت خصمه للاحتفاظ بلقبه.

وفي باقي المباريات، تغلب الاياس على بوبي رود، وفريق "Authors of Pain" على جان بول وفرنسوا، وNo way Jose على ​بارون كوربن​، وفريق "روبي رايوت" على ​ساشا بانكس​، وناتاليا على ميكي جايمس.