اعرب المدير الفني السابق لنادي ​الصفاء​ ​محمد الدقة​ الذي ترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي ، ليبقى ضمن الجهاز الفني لمنتخب لبنان عن تمنيه بان تخرج مباراة ​العهد​و​النجمة​ في ​نهائي الكأس​ بابهى شكل ، حيث قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ​فيسبوك​ : لم يقصر اي مسؤول لانجاح العرس الختامي للموسم الكروي المثير، فاتحاد اللعبة جمع الادارتين ووزير ​الشباب​ والرياضة استخلص قرارا وزاريا تاريخيا ليس في حضور الجمهور فحسب بل ايضا بحماية امنية من ​الجيش​ مباشرة..ادارتي الفريقين لم تقصرا في حث جماهيرهما على الانضباط والوعي.. مجلس ادارة المنشأة قدم كل التسهيلات لانجاح الحدث..
فنيا، الفريقين أثبتا انهما الافضل على الساحة الكروية هذا الموسم فتنافسا على لقب الدوري الى اخر المراحل وهما سيتواجهان على لقب الكاس اليوم..روابط ​جماهير الفريقين​ وصلتا الليل بالنهار طوال الاسبوع لتأمين الامور اللوجستية العصرية.. كل الامور مثالية حتى الان.
فلتكن مباراة العهد والنجمة حدثا ختاميا مميزا يبنى عليه للموسم القادم بايجابية مطلقة ولتكن مباراة حضارية تنتهي بتحية الجمهورين والتصفيق للاعبين و​النصر​ الاكيد هو للكرة اللبنانية بغض النظر عن النتيجة الفنية.