استقبلت ​المملكة العربية السعودية​ عرض "اعظم رويال رامبل" في مدينة جدة ، وشهدت مجموعة من النزالات الرائعة وكان ابرزها نزال 50 رجل ونزال جون سينا وتريبل ايتش حيث خاضا المباراة الافتتاحية ونزال التابوت بين اندرتيكر و​روسيف​ ونزال رومان رينز وبروك ​ليسنر​ .

وسرقت المباراة الافتتاحية لهذا العرض الانظار حيث جمعت المدير التنفيذي لهذه اللعبة ​تريبل اتش​ أمام منافسه جون سينا ، وتمكن الاخير من تحقيق الفوز على منافسه .

وتميزت هذه المباراة بالقوة وبعد تبادل السيطرة استطاع تريبل اتش ان يفرض ايقاعه من خلال استفزاز سينا بتقليد حركته المعهودة ونفذ حركة الاستسلام على خصمه الذي صمد ووجه ضربات قوية على تريبل اتش ليتمكن من تثبيته .

وبعد انتهاء هذه المواجهة ، اعرب جون سينا عن سعادته الكبيرة في التواجد في المملكة السعودية ، فقال :"لم اكن لافوت هذا العرض ، لا شيء كان سيمنعني من التواجد هنا ، شكراً لكم جميعاً".

وفي مباراة اخرى ، خاض سيدرك الكسندر مباراة تميزت بالخفية امام ​كاليستو​ المتألق على لقب الكروزرويت ، وقدم كلا المصارعين اداءاً اكثر من رائع ولكن لم تتفوق الخفية على القوة حيث تمكن الكسندر من احراز الفوز بتثبيته منافسه كاليستو اثر ضربة قوية على الظهر تعرض لها الاخير .

اما المواجهة الثالثة ، فجمعت الثنائي براي وايت و​مات هاردي​ امام فريق شايمس وسيزارو على لقب زوجي الرو ، واستمتعت الجماهير بالضربات القوية من قبل المصارعين وتمكن الفريق الاخير من فرض سيطرته بعد التألق الملفت لهذا الثنائي حيث حرموا مات هاردي من ادخال بديله براي وايت وتوالت الضربات القوية عليه قبل ان يتمكن براي وايت من قلب الطاولة ومنح فرصة كبيرة لزميله من انهاء المباراة لصالحهما والفوز بلقب زوجي الرو .

وفي المواجهة الرابعة ، تمكن ​جيف هاردي​ من الاحتفاظ بلقب الولايات الاميركية عقب الفوز الذي حققه على منافسه ​ماهال​ ، وتمكن هاردي من فرض ايقاعه على المباراة وتمكن في النهاية من تنفيذ ضربته المعهودة على الحبال ليتمكن من تحقيق الفوز عليه والاحتفاظ باللقب .

والمواجهة الخامسة منحت فريق ​اريك روان​ و​لوك هاربر​ لقب زوجي ​سماك داون​ بعد ان حققا فوزاً سهلاً على فريق جيمي و​جاي اوسو​ .

وكان الفريق الفائز قد فرض سيطرة مطلقة على هذه المباراة التي شهدت ضربات قوية على ​فريق اوسو​ قبل ان يتمكنا من تثبيب جيمي بحركتهما المعهودة ليتمكنا من الاحتفاظ باللقب لصالحهما .

أما المواجهة السادسة فتميزت بالندية والقسوة بشكل ملحوظ حيث جمعت 4 مصارعين وهم سيث رولينز ، ​سامواه جو​ ، ذا ميز و​فين بالور​ وكان بطلها المصارع سيث رولينز حيث تمكن من احراز الفوز بعد تسلقه السلالم وخطف الحزام من امام فين بالور ليفوز بلقب القارات .

ودخل مصارعين سعوديين متأهلين من تجارب اداء الـ WWE وكشفوا عن فخرهم بالتواجد في هذا العرض ليدخل الايرانيين اريا وشون ديفاز حاملين علم بلادهما وتم طردهما من الحلبة من قبل المصارعين السعوديين .

واشتعلت اجواء هذا العرض بعد بدأ المباراة الشرسة التي جمعت آي جاي ستايلز وشينسوكينا كامورا حيث تميزت بقوة هذا الثنائي ، وانتقل الصراع لخارج الحلبة وسط دعوات الحكم لكي يعودا إلى الحلبة ولكنهما استمرا في الخارج ليعلن حكم المواجهة نهاية النزال بدون فائز .

وفي المواجهة السابعة ، استحق المصارع العملاق ​انديرتيكر​ تحقيق الفوز على منافسه البلغاري روسيف في نزال التابوت ، ودخل الرجل الميت هذه المواجهة بحماس كبير واستحق تشجيع الجماهير بسبب العرض القوي الذي قدمه وتمكن في البداية من وضع روسيف في التابوت ولكن زميل الاخير منع اندرتيكر من اغلاقه ، وتمكن روسيف من الخروج سريعاً وفرض ايقاعه قبل ان تبادل السيطرة مع منافسه الذي وضعه للمرة الثانية في التابوت ولكن هذه المرة كانت برفقة زميله الذي تلقى الضربة القاضية من الرجل الميت .

وانتظرت جماهير هذه اللعبة مواجهة مثيرة جمعت رومان رينز و​بروك ليسنر​ على لقب WWE العالمي فاز بها الاخير .

بدأت المباراة بحماس كبير شهدت تفوق ليسنر في البداية ، ودخل رومان رينز اجواء اللقاء بشكل سريع واقترب من تحقيق الفوز اكثر من مرة ، وتمكن ايضاً من توجيه ضربته القوية على ليسنر ، ليقفز عليه ويجرجا من القفص ولكن سقوط ليسنر في البداية منحه فرصة الفوز بهذا اللقب .

أما النزال الاخير لهذا العرض كان بمشاركة 50 مصارع لاول مرة في تاريخ مواجهات الرويال رامبل فاز به ​براون سترومان​ بعد ان اطاح بجميع منافسيه ، وبدأ هذا العرض كل من دانييال براين ودولف زيغلر قبل ان يدخل سينكارا ويصعب الامور عليهما ويخرجاه وتواصل دخول المصارعين الى الحلبة وكان ابرزهم ​مارك هنري​ ، ​كيرت انغيل​ ، ​غولداست​ ، ​بوبي روود​ ، راي ميستيريو ، راولي ، ​راندي اورتن​ ، براون سترومان ، اونيل ، بوبي لاشلي ، وغيرهم .