شعر خوسيه ماريا خيمينيز José Giménez مدافع ​أتلتيكو مدريد الاسباني​ باسف كبير بعد طرد المدير الفني للفريق الارجنتيني دييغو ​سيميوني​ خلال اللقاء الذي تعادل فيه الفريق امام ​ارسنال​ في ذهاب نصف نهائي ​الدوري الاوروبي​ 1-1،مؤكدا ان هذا الطرد اثر كثيرا على اللاعبين وكان باستطاعة الحكم اخذ قرار اخر.

وفي تصريح عقب انتهاء اللقاء قال خيمينيز:" لقد شعرنا ببعض الغضب عقب طرد مدربنا لانا اعتقدنا انه كان بامكان حكم اللقاء اتخاذ قرار اخر لم يكن سيحدث أي شيء، طرد سيميوني أثّر علينا كثيرا،لو طالبه حكم اللقاء بالتروي لكان خفف من انفعالاته وحدث امر اخر".

وعن نتيجة التعادل بعد ان لعب الفريق ب10 لاعبين منذ الدقيقة 10 بعد طرد المدافع شيمي فرساليكو اضاف قائلا:" نشعر بفخر كبير في الفريق،قدمنا عملا رائعا وقمنا باستغلال الفرصة التي سنحت لنا،وفي حال استمرارنا بهذه الطريقة سنحقق أشياء عظيمة".

وعن الثنائي الحارس ​اوبلاك​ الذي تألق في المباراة و​غريزمان​ صاحب هدف التعادل تابع قائلا:"غريزمان مهاجم قوي ودائما ما يبذل أقصى جهد في الملعب ويساعدنا كثيرا وهو يحب ان يفعل هذا،اما اوبلاك فهو منحنا الثقة في الوقت الذي كان فيه ارسنال متفوقا علينا وهاجمنا باستمرار لكن وجوده بين الخشبات الثلاثة للفريق منحنا الحياة. هو حارس من الطراز الأول".

وعن امكانية الحصول على لقب الدوري الاوروبي ختم قائلا :"جميع اللاعبين يحلمون في الحصول على هذا اللقب".