تتوجه الأنظار بعد قليل الى ملعب الامارات في العاصمة الانكليزية لندن حيث يستضيف ​ارسنال​ ضيفه ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من ​بطولة الدوري الاوروبي​.

وفي مباراة اخرى يواجه نادي ​اوليمبيك مارسيليا​ الفرنسي ضيفه ​سالزبورغ​ النمساوي في ملعب الفيلودروم.

وفي آخر أخبار كرة القدم العالمية سمحت المحكمة العامة للإتحاد الأوروبي للاعب فريق ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ بتسجيل علامته التجارية المعروفة ب"MESSI" والتي من خلالها سيبيع معدات وألبسة رياضية. وإعتبرت المحكمة أن شهرة ميسي العالمية تتيح له بإستعمال هذه العلامة بالرغم من تقاربها كثيرًا من العلامة التجارية "MASSI" التابعة لشركة إسبانية والمسجلة في عام 2011.

وأكدت صحيفة ماركا أن مدافع ​ريال مدريد​ ​داني كارفاخال​ خضع للفحص الطبي الاولي بعد إصابته خلال لقاء الأخير أمام البايرن، وهو يعاني من إصابة في الفخذ، وسيغيب عن المشاركة مع ريال مدريد لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع .

و أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم أن المهاجم المخضرم ولاعب نادي ​لوس انجلوس غالاكسي​ الاميركي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ لن يتم استدعائه لصفوف ​المنتخب السويدي​ للمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة على الاراضي الروسية.

وبدوره عبر مدافع ​فريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني​ ، الدولي ​​جيروم بواتينغ​​ عن حزنه الشديد عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه التي خسرها 2 - 1 أمام فريق ​ريال مدريد الاسباني​ ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، مؤكداً ان هذه الاصابة ستكون كفيلة بإنتهاء موسمه مع الفريق.

ونشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص عن تألق النجم المصري ​محمد صلاح​ في هذا الموسم، ولمتابعة هذا المقالاضغط هنا.

خاص: خطط كلوب تألق صلاح... فسقط روما  ​​​​​​​

ومحلياً أجرت صحيفة السبورت الالكترونية صحيفة السبورت الالكترونية لقاء خاص مع رئيس ​اتحاد الميني فوتبول​ ​أحمد دنش​، ولقراءة هذه المقابلة كاملاًإضغط هنا.

و بعد الاخذ والرد في قضية احراز لقب ​​الدوري اللبناني​​ ل​كرة الطائرة​ ، تابعت صحيفة "السبورت" الالكترونية ما يجري في اروقة اللعبة ، حيث يبقى لبنان بلا بطل رسميا لدوري كرة الطائرة حتى الان، بعد تعليق نتيجة مباراة النهائي التي جمعت بين ناديي ​سبيد بول​ و​الزهرة​، ولمعرفة تفاصيل ما حصلاضغط هنا.

متفرقات دولية:

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان الملاكم ​​ديونتي وايلدر​​ قدم عرض لا يرفض الى الملاكم البريطاني ​انطوني ​جوشوا​، على ان يحصل على اجابة خلال الساعات الاربعة والعشرين القادمة . حيث قدم وايلدر عرضاً وصل الى 36 مليون باوند من اجل خوض مواجهة مع بطل العالم للوزن الثقيل.

​​​​​​​

- كشفت شبكة BBC البريطانية ان ​​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​​ قد تلقى عرض بقيمة 800 مليون جنيه استرليني من اجل بيع ​ملعب ويمبلي​ الخاص ب​المنتخب الانكليزي​ لكرة القدم .

- نشرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية قائمة بأسماء أول 15 مدرباً حصولاً على الأجر في العالم، وتصدّرهم مدرب نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، البرتغالي ​​جوزيه مورينيو​​ بـ26 مليون يورو في السنة .

- أصبح النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ أكثر اللاعبين تحقيقاً للفوز في تاريخ مباريات بطولة ​​دوري أبطال أوروبا​ بـ 96 إنتصار​، بعد الإنتصار الذي حققه ​​ريال مدريد​​ أمس على حساب ​بايرن ميونخ​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة على ملعب أليانز أرينا.

​​​​​​​

- حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء ​​الأسيوطي​​ و​​طلائع الجيش​​، والذي جمعها علي ملعب الأسيوطي سبورت ضمن مبارايات الأسبوع الـ34 من الدوري.