بعد الاخذ والرد في قضية احراز لقب الدوري اللبناني ل​كرة الطائرة​ ، تابعت صحيفة "السبورت" الالكترونية ما يجري في اروقة اللعبة ، حيث يبقى لبنان بلا بطل رسميا لدوري كرة الطائرة حتى الان، بعد تعليق نتيجة مباراة النهائي التي جمعت بين ناديي ​سبيد بول​ و​الزهرة​.

فعلى الرغم من تتويج سبيد بول باللقب بعد انتهاء المباراة، الا ان اعتراض الفريق الخاسر نادي الزهرة، دفع اتحاد اللعبة لعدم تثبيت نتيجة هذه المباراة وبالتالي لا تزال الامور معلقة.

وتوضيحا لاستفسارات صحيفة "النشرة" الالكترونية، افاد مصدر متابع للعبة ان اعتراض نادي الزهرة على تتويج سبيد بول باللقب يعود لوجود ما يسمى ب "الخطأ الوقفي" عندما كانت النتيجة تشير الى 2 – 2 ، الا انه لم يجر الانتباه لهذا الخطأ حتى اصبحت النتيجة 10 – 3 ، حيث قدم الزهرة اعتراضه .

اتحاد اللعبة كلف من جهته لجنة برئاسة علي ابو علي وعضوية وليد القاصوف و غسان قزيحة و ايلي موسى واميل جبور للتحقيق في ما جرى في المباراة النهائية الخامسة لبطولة "اكس اكس ال" ​ وتقديم تقريرها الى اللجنة الادارية ، الذي سيكون على شكل دراسة لمعرفة حيثيات هذا الخطأ مع الاعتماد والتواصل بشكل دائم مع الاتحاد الدولي للعبة .