شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثين بارزين. الاول شهده برنامج "ذا ميز" الذي اعلن عن استضافة ​دانيال براين​، الا ان الضيف لم يصل وظهر فجأة "​بيغ كاس​" الذي قال انه يستحق ايضاً ان يتم الاستماع الى اقواله كونه صارع وكافح من اجل العودة بعد الاصابة. وبعد فترة، تبيّن ان سبب غياب براين كان تعرضه لاعتداء غادر في الكواليس من "بيغ كاس"، ولكن المدير السابق للعرض طمأن محبيه الى انه سيتحامل على الالم وسيتواجد خلال عرض "​اعظم رويال رامبل​" كما ضرب موعداً نارياً مع بيغ كاس خلال فاعليات "Backlash".

في المقابل، كان الجمهور متحمساً لمشاهدة عودة الاصدقاء القدامى حيث اجتمع بطل العالم "​آي جاي ستايلز​" بفريقه القديم "​ذا كلوب​" المكوّن من ​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​ في مباراة حامية وضعتهم امام ​شينسوكي ناكامورا​ و​الكسندر روسيف​ و​آيدن انغليش​. وبدا واضحاً رغبة ستايلز في مواجهة ناكامورا داخل الحلبة لكن الاخير تفادى هذا الامر، وعمد في المقابل الى التبديل اكثر من مرة، الى ان تمكن في النهاية من توجيه ركلة قوية الى غالوز ادت الى اعلان فوزه وفريقه. واستشاط ستايلز غضباً، وعمد بعد انتهاء المباراة الى مهاجمة ناكامورا الذي رد بضربة جديدة تحت الحزام، وتحضر لتوجيه ركلته الشهيرة لكن اندرسون تلقى الركلة عنه، فيما بدت الابتسامة واضحة على وجه ناكامورا، وسط عجز ستايلز عن الرد.

وفي باقي المباريات، تغلب ​جيمي اوسو​ على ​اريك روان​ (من فريق الاخوة بلودجون)، و​شيلتون بنجامين​ على ​راندي اورتن​، وفريق "IIconics" على اسوكا و​بيكي لينش​.