أكد المدرب السابق لنادي اي سي ميلان المحنك ​أريغو ساكي​ Arrigo Sacchi أنه برغم فوز وسيطرة نادي نابولي في مباراة المواجهة مع يوفنتوس، الا أنه يبقى الأخير المرشح الأكبر لتحقيق لقب الكالتشيو للموسم السابع على التوالي.

وخسر السيدة العجوز بهدف نظيف أمام نابولي على ملعب الاليانز ستاديوم، ولايزال يوفنتوس المتصدر بالدوري الايطالي ولكن تقلص الفارق الى نقطة واحدة مع البارتينوبي.

وصرح المدرب الايطالي لصحيفة الاغازيتا ديللو سبورت قائلاً: " نابولي هو الفريق الذي بحث عن الفوز في اللقاء، لقد كانوا شجعان وهذا ما تتطلبه الكرة، لو خسر نابولي سيكون هناك خلل في مبدأ الشجاعة او مبدأ الجدارة، كرة التسعينات تغيرت كثيرا، الآن لا يجب ان يكون جل الاهتمام فقط بالنتيجة النهائية يجب ان يكون هناك وعي ونمو بثقافتنا وعلى المستوى الرياضي، لقد رأينا سيطرة كاملة لنابولي لقد كانت فراغات اقل ودائما هنالك سرعات وسيطرة على الكرة. "

وأضاف: ‏" اسلوب نابولي يسمح للكل ان يقدم افضل ما لديه، على الرغم من ان ميرتنز وكاييخون كانو اقل حسماً، لكن فوز كهذا سمح لنابولي ولمعجبيهم بالتقدم وخلق مجموعة ليس معتادة على تقديم اشياء عظيمة. "

وتابع: ‏" اما يوفنتوس انا اراهم الفريق الذي لديه الافضلية لاحراز اللقب هم لديهم نادي قوي مادياً، وإدارة ذكية ومدرب جيد يدير الامور بشكل ممتاز. "