في ختام دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم​، تمكّن ​العهد اللبناني​ من تحقيق الفوز على حساب ​المنامة البحريني​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وإستطاع بطل لبنان من إفتتاح التسجيل في الشوط الأول بالدقيقة 3 عن طريق اللاعب ​إدريسا كايوتي​، قبل أن يدرك الضيوف هدف التعادل عن طريق اللاعب ​علي حبيب​ في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع ​نور منصور​ الهدف الثاني للعهد بالدقيقة 55، قبل أن يحسم ​أحمد زريق​ اللقاء بهدف ثالثٍ عن طريق ركلة جزاء بالثواني الأخيرة، مهدياً فريقه ثلاث نقاط بغاية الأهمية.

ورفع العهد رصيده الى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بإنتظار إنتهاء مواجهة وصيفه الزوراء العراقي (9 نقاط) والجيش السوري (6 نقاط) لحسم هوية بطل المجموعة في مهمة صعبة للفريق العراقي وعندها قد يتأهل العهد كأفضل ثان عن المجموعات في حال فاز الزوراء بفارق أربعة أهداف، فيما تجمد رصيد المنامة عند نقطة وحيدة في المركز الاخير.

وشهدت اللقاء تألقاً بارزاً للحارس ​مهدي خليل​، الذي تصدى لعدّة كرات صعبة لصالح الفريق البحريني.

جدير بالذكر أنّ العهد سيلعب يوم الأحد المقبل نهائي بطولة كأس لبنان أمام ​النجمة​ على ملعب المدينة الرياضية في بيروت بتمام الساعة الخامسة عصراً.