اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، وحمل معه حدثاً استثنائياً تمثل بتواجد البطل الدولي ​بروك ليسنر​ على ارض الحلبة برفقة مدير اعماله بول هايمان، الذي لم يهدأ وهو يتبجح بإنجازات ليسنر وبكيفية تحطيمه ​لرومان راينز​ خلال عرض "راسلمانيا" الاخير.

وازدادت الحماوة مع دخول راينز الى الحلبة، ولكن المواجهة اقتصرت على الكلام والتوعد بمباراة حامية جداً بعد خمسة ايام خلال عرض "اعظم رويال رامبل" في المملكة العربية السعودية، مع وعد من راينز بالظفر باللقب هناك خلال المباراة التي ستقام وفق شروط "القفص الحديدي".

في المقابل، سرقت المواجهات النسائية الانظار مع اقامة مباراة صاخبة بين ​اليكسا بليس​ وميكي جايمس وفريق "ذا رايوت" من جهة، ضد ​نيا جاكس​ و​ساشا بانكس​ و​بايلي​ و​ناتاليا​ وامبر مون من جهة ثانية. وحفلت المباراة بالقوة ولكنها لم تنته كما كان يفترض بها، خصوصاً بعد التكتل الذي تعرض له فريق جاكس، ما ادى الى وصول ​روندا روساي​ لمساعدة هذا الفريق، الامر الذي انتهى بتنفيذ روساي حركة استسلام على ميكي جايمس، ليعلن الحكم فوز فريق بليس بسبب عدم اهلية الخصم.

وفي باقي المباريات، تغلب ​براون سترومان​ وبوبي لاشلي على ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​، وبطل القارات سيث رولنز و​فين بالور​ على فريق "ميزتوراج"، وشاد غايبل على ​جيندر مهال​، ودولف زيغلر ودرو ماكنتاير على فريق "تايتوس وورلدوايد"، و​مات هاردي​ وبراي وايات على فريق "اسانشيون"، والاياس على بوبي رود