نجح نادي ​السلام زغرتا​ في الحفاظ على موقعه بين اندية النخبة للموسم الحالي بقيادة المدير الفني التونسي ​ماهر السديري​ الذي قاد الفريق بشكل جيد على مدار الموسم ، ليبقى بين اندية المقدمة يقاتل على المراكز الاولى حتى نهاية الموسم الحالي ، وهو الذي سيقوده لخوض التجربة اللبنانية الثانية في بطولة كاس العالم العربي ، بعد ان كان العهد اول المشاركين في هذه البطولة .

وللوقوف على تقييم الفريق للموسم الحالي ، تحدثت صحيفة السبورت الالكترونية مع المدير الفني التونسي ماهر السديري للاطلاع منه على ما قدمه الفريق وما هو مطلوب منه .

اشار السديري الى ان مستوى الفريق كان متوسطاً مقارنة بالموسم الماضي بسبب العديد من الاسباب وعلى راسها الرصيد البشري، بحيث يعتبر السدير ان الفريق الشمالي لا يملك رصيد بشري كافي على المستوى العددي ونوعي ، كما انه يفتقر الى العديد من المراكز على راسها راس الحربة وظهيرين ايمن وايسر ، على الرغم من ان الفريق عمل على ضم هذا النوع من اللاعبين الا انه لم يوفق لضم اللاعبين القادرين على تقديم اضافة للفريق ، ليصل الى خلاصة ان الموسم كان ناجحاً ، بعد ان حافظ على الرغم من هذه الصعوبات على مركز بعيد عن الخطر من نهاية مرحلة الذهاب .

على المستوى البدني ، اعتبر انه لا يمكن الحديث عن المستوى البدني والحفاظ عليه خاصة وان اللاعب اللبناني برايه لا يحب ان يعمل بشكل كبير على نفسه وقدراته الى جانب العقلية ، كما لا يمكن ان ننسى ان الاستمرارية غير موجودة في الفريق حيث لا يوجد عناصر بشرية كافية ليبقى الفريق على المستوى نفسه ، خاصة في الفترة الاخيرة .

بينما حصل تراخي من بعض اللاعبين قبل انتهاء الموسم باربع جولات ، حيث احتل الفريق المركز الرابع واقترب من الحفاظ عليه ، معتبرين ان هذه هو هدف الفريق وبالتالي لا داعي للمزيد من الجهود .

واضاف السديري ان ادارة النادي بدأت بالتحضير من اجل استقطاب بعض اللاعبين لخوض غمار بطولة كاس العالم العربي ، الا انه من الصعب الحديث مع اي لاعب لبناني لا يزال يلعب حالياً في الدوري ، احتراماً له ولفريقه .

ولفت السديري الى ان المفاوضات مع ادارة السلام من اجل تجديد عقده قد بدأت على امل ان تنتهي بطريقة ايجابية .