ودع ​الأنصار اللبناني​ رسميا بطولة ​كأس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم، بعد خسارته خارج ارضه امام ​الفيصلي الاردني​ بهدف مقابل لاشيء، في ختام دور المجموعات، علما ان الاخضر كان بحاجة للفوز بفارق ثلاثة اهداف كي يتاهل.


وبالإنتقال إلى أجواء كرة القدم الأوروبية، أكّد المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب على صعوبة المباراة التي ستجمع الريدز مع روما الإيطالي غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء :" المباراة أمام روما ستكون بغاية الصعوبة لكننا حاضرون لها بكل بقوة".

أما أسطورة نادي روما والإداري الحالي فرانشيسكو توتي فأشاد بالأداء الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم، قائلاً :" لقد تابعت الكثير من المباريات لليفربول لأن محمد صلاح متواجد هناك ، أظن ان مباراتهم امام روما في دوري الأبطال ستكون قوية للغاية ، ولكن ما يفعله صلاح مع ليفربول في موسمه الأول اصابني بالدهشة وليفربول وضعه في مساحة جيدة من أجل أن يُعبر عن نفسه و انا سعيد لأجله ولكنني اريد فوز روما".

وفي سياق آخر، أكّدت صحيفة السبورت الإسبانية أن إشبيلية يتجّه إلى إقالة المدرب فييتشينزو مونتيلا بعد الخسارة الكارثية في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، وإبتعاد الفريق عن المراكز الأوروبية في الدوري.

وفي كرة السلة، انتهى موسم نجم نادي الرياضي بيروت وائل عرقجي بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصيليبي ، حيث نقلت قناة LBCI عن الطبيب بشير إلياس ان نجم الفريق الاصفر تعرض الى إصابة في الرباط الصليبي وهو سيخضع لعملية جراحية بعد ما يقارب ١٠ أيام ، على ان يغيب لفترة قد تصل الى ٦ أشهر عن الملاعب ، ما يعني انتهاء مسيرته في الموسم الحالي.

وبعد موسم أول في دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، احتل المعهد الأنطوني المركز السابع وتأهل للفاينل 8 قبل أن يخرج أمام الرياضي حامل اللقب. ولمعرفة المزيد عن موسم الأنطونية السلوي ومستقبل الفريق، كان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع أمينة سر الفريق زينة مينا. لقراءة المقابلةإضغط هنا.


وقد توفي العداء مات كامبل صاحب الـ29 خلال مشاركته في ماراثون لندن، الدور نصف نهائي للـ"ماستر شيف".وأشارت مصادر صحافية إلى أن كامبل، وخلال الماراثون، إنهار أرضاً، مضيفةً أنه وعلى الرغم من محاولات الأطباء لإنعاشه، إلا أنهم فشلوا في ذلك، ليفارق الحياة في المستشفى.


ولقراءة مقال خاص تحت عنوان :" يوفنتوس الحاضر الغائب في ليلة تفوق نابولي تكتيكيا وفنيا‎".إضغط هنا.






متفرقات دولية :

- أعلن نادي روما الإيطالي رسمياً أن الخطوط الجوية القطرية أصبحت الراعي الرسمي للفريق، بعد إنتظار دام 5 أعوام من دون وجود أي راعٍ رسمي على قميص النادي، في عقد لمدّة ثلاث سنوات مقابل 40 مليون يورو.



- تعاقد فريق ​ليفانتي​ الاسباني لكرة القدم مع اللاعب الشاب اللبناني ​إيلي جو سعادة​، وتم تقديمه بشكل رسمي إلى وسائل الاعلام.

- قرر الاتحاد الانكليزي الاعتذار من نجم توتنهام هاري كاين بعد السخرية منه بشكل غير مباشر على الحساب الرسمي ل​كأس الاتحاد الانكليزي​ على مواقع التواصل .وكان الحساب قد نشر فيديو لمدافع نادي مانشستر يونايتد ​كريس سمولينغ​ بعدما تم سؤاله ماذا يوجد في جيبك (في اشارة الى كاين)، بعد ان فاز الشياطين الحمر على السبيرز بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الاتحاد.