ضمن فعاليات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الايطالي، سحق نادي ​لاتسيو​ ضيفه ​سامبدوريا​ برباعية نظيفة، ليواصل ضغطه على صاحب المركز الثالث روما ويدعم مركزه الرابع في الترتيب.

وبالعودة الى اجواء المباراة بدأ فريق المدرب ​سيموني انزاغي​ اللقاء بقوة وفرض اسلوبه منذ الدقائق الاولى على الضيوف، وبعد ان صمد سامبدوريا في اول نصف ساعة من اللقاء، تمكن النجم ​سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش​ من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 بعد تمريرة حاسمة من زميله ستيفان رادو.

وبعد ذلك بـ 11 دقيقة فقط، تمكن المدافع الهولندي ستيفان دي فري من تسجيل هدف ثاني للنسور بكرة رأسية، لينتهي الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني استمر الاستعراض، وخلق لاتسيو عدد من الفرص لتعزيز التقدم، في حين لم يتمكن سامبدوريا من صناعة الخطورة اللازمة. وفي الخمس دقائق الاخيرة، ظهر هداف البطولة ​تشيرو ايموبيلي​ ووقع على هدفين في ظرف ثلاثة دقائق ليعلن عن فوز جديد لفريقه في الدوري.

وفي مباراة اخرى حقق نادي ​انتر ميلان​ فوزاً صعباً على حساب مضيفه نادي ​كييفو فيرونا​ بهدفين مقابل هدف، ليواصل اللحاق بالثنائي روما ولاتسيو.

وبعد شوط اول سلبي كان فيه اصحاب الارض الطرف الافضل، تمكن فريق المدرب لوتشيانو سباليتي من خطف التقدم في الدقيقة 50 عن طريق ​ماورو ايكاردي​، قبل ان يضيف زميله ​ايفان بيريسيتش​ الهدف الثاني في الدقيقة 61. وتمكن اصحاب الارض من تذليل الفارق في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عن طريق المهاجم ستيبينسكي.

وفي باقي المباريات فاز اتلانتا على ​تورينو​ بهدفين مقابل هدف، وانتصر كروتوني على ​اودينيزي​ بالنتيجة نفسها ايضاً.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا.

​​​​​​​