ضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمرليغ " ، حقق ​فريق ارسنال​ الانتصار المستحق في دربي لندن بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​ويستهام يونايتد​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الامارات في الظهور الاول للغانرز بعد ان اعلن مدربه الفرنسي الاسطوري ​ارسين فينغر​ رحيله في نهاية الموسم .

وفي الشوط الاول تناقل الفريقان الفرص دون تسجيل أي هدف لكن اللقطة التي حبست الانفاس هي اصابة النجم المصري ​محمد النني​ الذي سيخضع للفحوصات لمعرفة خطورة الاصابة التي قد تبعده عن المونديال الروسي .

وفي الشوط الثاني ، افتتح ​الغانرز​ التسجيل في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب ​ناتشو مونريال​ قبل أن يعادل الضيوف عن طريق اللاعب ​ماركو ارناوتوفيتش​ الذي سجل هدفه رقم 10 هذا الموسم في البرميرليغ ، و في الدقيقة 81 اضاف النجم الولزي ​ارون رامسي​ الثاني للارسنال قبل ان يسجل الثالث و الرابع زميله الفرنسي ​الكسندر لاكازيت​ ليهدي فريقه الانتصار بنتيجة 4 - 1 في الدقائق العشرة الاخيرة .

وفي مباراة ثانية ، خطف بيرنلي التعادل في الشوط الثاني من ​فريق ستوك سيتي​ بنتيجة 1 - 1 حيث افتتح التسجيل اللاعب بابي اليون ندياي في الدقيقة 11 لستوك سيتي قبل أن يعادل للضيوف اللاعب آشلي بارنس في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بنتيجة 1 -1 .