تعرض فريق ​موناكو​ لخسارة مذلة أمام مضيفه ​غانغون​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الفريقين على ملعب "دو رودورو" ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" .

وأصبحت وصافة فريق الامارة مهدّدة أمام زحف فريقي ليون و​مارسيليا​، ما يعني أن أي تقدم للفريقين وتعثر موناكو، سيعرض الفريق للتراجع إلى المركز الرابع، مع فارق نقطة واحدة بين الفرق الثلاثة .

عمل غانغون على خرق دفاعات موناكو منذ البداية، إلى أن طرد الحكم لاعب موناكو ​جيمرسون ناسمينتو​ واحتساب ركلة جزاء لغانغون نجح اللاعب ​جيمي برياند​ في تنفيذها بالدقيقة 21، ووضع فريقه في المقدمة . واستغل غانغون النقص العديدي لموناكو، وأضاف الهدف الثاني عن طريق ​ايتيان ديدوت​ بالدقيقة 34.

في الشوط الثاني، واصل غانغون اللعب على المنوال ذاته، وضغط أكثر باتجاه منطقة مرمى موناكو، وعقّد الأمور سريعا على خصمه بهدف ثالث سجله ​ماركوس تورام​ بالدقيقة 47. في هذا الوقت، عمل موناكو على تدارك الموقف، وسجل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق ا​لمامي توري​ بالدقيقة 63 من زمن اللقاء .

في مباريات أخرى، حقق ​تولوز​ الفوز على ضيفه ​أنجيه​ بثنائية نظيفة، فيما تغلب ​أميان​ على ضيفه ​ستراسبورغ​ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي حين، تعادل ميتز مع كان بهدف لمثله .

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا