بعد 22 عاماً قضاها على رأس الجهاز الفني لنادي ​أرسنال​ الإنكليزي، أعلن المدرب الفرنسي ​أرسين فينغر​ اليوم وبشكل رسمي رحيله عن الغانيرز في نهاية الموسم الجاري. ونشر النادي الإنكليزي بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه المدرب الفرنسي :" بعد دراسة متأنية ومفاوضات مع النادي، أشعر بأن الوقت مناسب للتخلي عن منصبي في نهاية الموسم ، أنا ممتن لانه كان لي شرف خدمة النادي لسنوات عديدة لا تُنْسى".

وتسارعت ردود الفعل بعد القرار الذي إتخذه فينغر، ولعّل أبزرها، الرسالة التي توجه بها لاعب أرسنال ​جاك ويلشير​، الذي نشر تغريدة عبر حسابه في تويتر قال فيها :" للرجل الذي منحني فرصتي في سن الـ16 من عمري، والذي أظهر إيمان وإلتزاماً تجاهي. أنت رجل محترم، وبمثابة أب بالنسبة لي في الأوقات الصعبة. لقد كان يثق بي دائماً عندما كان الجميع لا يفعل ذلك، شكرا لك على كل شيء ! ".

مسيرة فينغر مع أرسنال: الدوري الأوروبي الأمل الوحيد المتبقّي للخروج بلقب قاريّ

كما أثنى المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد السير ​اليكس فيرغيسون​ بفينغر منوهاً بالمسيرة الناجحة التي حققها كمدربٍ مع أرسنال . وقال فيرغيسون في حديث له :" انا سعيد لأجله، لدي احترام كبير له وللعمل الذي قام به في ارسنال، هذا تكريم عظيم لمهاراته واحترافيته وتصميمه كي يقدم 22 عاما من حياته للقيام بما يحب، في عصر حيث بات المدرب يصمد موسم او اثنين، يظهر أن قيادة نادي بحجم ارسنال يُعد انجازا".

ولقراءة خبر يتحدث عن أبرز الأرقام والبطولات التي حققها فينغر مع أرسنال تحت عنوان :" مسيرة فينغر مع أرسنال: ​الدوري الأوروبي​ الأمل الوحيد المتبقّي للخروج بلقب قاريّ".إضغط هنا

وفي سياق آخر، أكّد مدرب منتخب السويد لكرة القدم ​يان هندرسون​ أن ​زلاتان إبراهيموفيتش​ لا يدخل ضمن خططه في نهائيات ​كأس العالم 2018​ في روسيا .ونقل موقع "sportskeeda" عن المدرب قوله: "زلاتان والعديد من اللاعبين الآخرين قالوا إنهم لا يريدون اللعب للمنتخب الوطني بعد بطولة كأس أمم أوروبا في فرنسا، وأنا أحترم قرارهم. لكن لا يمكنني أخذ كل ما تكتبه الصحف وما يقوله زلاتان نفسه على محمل الجد، سأعتمد فقط على الحديث الذي دار بيننا" .

نتيجة بحث الصور عن ‪Karl-Johan Johnsson ibrahimovic‬‏

محلياً، حصلت صحيفة السبورت على الكتاب الرسمي التي وجهه نادي الإصلاح برج شمالي للإتحاد اللبناني لكرة القدم، والذي طلب فيه التخلي عن خمسة لاعبين هم : موسى زيات - ياسر عاشور - رضوان كساب - هشام شحيمي - محمد رضا.


وبالإنتقال لكرة المضرب، وفي أبرز النتائج التي حُققت اليوم ببطولة مونتِ كارلو، فقد إستطاع النجم الإسباني ​رافييل نادال​ من العبور لدور نصف النهائي، بعد فوزه على حساب النمساوي ​دومينيك ثيم​ بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-0 و 6-2 . وسيواجه نجم اللاروخا في الدور نصف النهائي ، البلغاري ​غريغور ديميتروف​ الذي حقق الفوز على البلجيكي ​ديفيد غوفين​ بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-4 و7-6 (7-5).


وللتعرف على اقوى مباريات ​الدوريات الاوروبية​ لهذا الاسبوعإضغط هنا.

خاص: اقوى مباريات الدوريات الاوروبية لهذا الاسبوع​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية :

- نفى رئيس نادي ​النجمة​ ​أسعد السقال​ الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية حول وجود تعيينات جديدة داخل نادي النجمة، وذلك من خلال منشور قام بكتابته عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك .وقال السقال :" كل ما يشاع من قبل بعض الابواق عن تعيينات الفنية في النادي عار عن الصحة وهدفها اثارة المشاكل والفتنة في النادي وبين الجمهور ".

شهدت مباراة ​فنربخشة​ و​بيشكتاش​ في إياب نصف نهائي كأس تركيا أعمال شغب مثيرة في الشوط الثاني ما أدى إلى إيقافها، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فنربخشة " ​شوكرو سارأوغلو​".وأدت أعمال الشغب إلى إصابة مدرب بيشكتاش ​سينول جونيس​ برأسه وسقوطه على أرض الملعب. وتدخل الأطباء لعلاج مدرب بشكتاش الذى تعرض لجرح فى الرأس استلزم 5 غرز لعلاجه، قبل نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة . لمتابعة الفيديوإضغط هنا.

نشرت مشجعة اميركية لفريق ليفربول الانكليزي صورا لها بعد زيارة لمصر والأهرامات مرتدية قميص اللاعب المصري ​محمد صلاح​. والتقطت ​كيري إليزابيث​ مجموعة من الصور من أماكن متفرقة من العالم، وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على "فايسبوك" و"انستغرام".