في أجواء كرة القدم العالمية، اكد نجم نادي ​ريال مدريد​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ عبر بث حي على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي​ ​انستغرام​ ، انه من الاشخاص الذين يحبون ​الارجنتين​ كبلد ، لافتاً رونالدو الى ان صديقته ​جورجينا رودريغيز​ من ​الارجنيتن​.

كما أعلنت عدّة تقارير صحافية إيطالية عن نفاذ تذاكر مباراة العودة من الدور نصف النهائي لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ بين ​روما الإيطالي​ و​ليفربول الإنكليزي​ بعد دقائق قليلة على طرحها للبيع في متجر روما الرّسمي.

وبدوره أكّد النجم البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ عزمه الكامل على المشاركة في ​بطولة كأس العالم 2018 في روسيا​ الصيف المقبل مع منتخب السيلساو، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أشهر مع ​​باريس سان جيرمان​​، وهو ما زال يخوض فترة علاج بالبرازيل للتعافي منها قبل موعد العرس العالمي منتصف شهر حزيران المقبل.

كما أعلن النجم السويدي ​​زلاتان إبراهيموفيتش​​ أنه يريد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة ​كأس العالم 2018 في روسيا​ الصيف المقبل، في تصريحات تلفزيونية نشرتها ​صحيفة الصن​.

وآسيوياً تمكّن ​جيونبك ​هيونداي​ موتورز​ الكوري الجنوبي من تصدر المجموعة الخامسة لبطولة ​دوري أبطال آسيا​، بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب ​كيتشي​ من هونج كونغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفي المجموعة السادسة، ​كاواساكي فرونتال​ الياباني مع ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي بهدفين لكل طرف، وفاز ​​ميلبورن فيكتوري​​ الأسترالي على ​​شنغهاي​ الصيني​ 2-1.

وفي اجواء كرة القدم اللبنانية نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص يلقي الضوء على ابرز الاسماء في الجولة الاخيرة من الدوري اللبناني، ولقراءة المقال كاملاًاضغط هنا.

وإنتقالاً الى بطولة لبنان لكرة السلة، نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص يتحدث عن الموقعة المنتظرة بين فريقي ​الهومنتمن​ والحكمة في الدور نصف النهائي من البطولة. ولمتابعة المقال كاملأًإضغط هنا.

وفي عالم الكرة الصفراء تأهل الصربي ​نوفاك دجوكوفيتش​ إلى الدور الثالث لبطولة مونتي كارلو للتنس​ عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الكرواتي ​بورنا تشوريتش​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و7-5.

كما حجز الاسباني ​رافاييل نادال​ بطاقة العبور إلى الدور الثالث ايضاً عقب فوزه في الدور الثاني على السلوفيني ​أليز بيديني​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-3.

متفرقات دولية:

-اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان ويمبلدون تستعد للتوسع خلال الفترة القادمة من خلال شراء العقار الخاص بملعب ​​الغولف​​ الى جانب ملاعب ​كرة المضرب​ الخاصة بهم ، حيث تستعد ويمبلدون لمضاعفة حجمها 3 مرات من خلال شراء ملعب الغولف الذي قد تصل قيمته الى 50 مليون باوند.

- اشارت شبكة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي بوسطن سيلتيكس ​ماركوس سمارت​ يعيش معضلة كبيرة حالياً ، حيث يجبر على التواجد الى جانب والدته كاميليا التي تقاتل ​مرض السرطان​ وهي في عمر ال 63 عاماً.

- نشر النجم الإيطالي ​أندريا بيرلو​ صورة عبر حسابه في الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك وهو يتابع ​بطولة مونت كارلو​ للتنس.

- نشر لاعب نادي ​مانشستر سيتي الانكليزي​ ​رحيم ستيرلينغ​ صورة له مع طفلته على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي ، حيث يقضي وقتاً ممتعاً خلال فترة العطلة لتي حصل عليها .

- عبر ال​روبوت​ السعودي "صوفيا" عن إعجابه بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري لفريق ​ليفربول​ الانكليزي ​محمد صلاح​ في الملاعب، مرجعا سبب ذلك إلى كون المصري لاعب متواضع وعظيم.