انتهت المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بتتويج ​العهد​ باللقب، عقب فوزه في لقاء هامشي على ​النجمة​ 3-، 1 بينما فاز ​الأنصار​ على ​السلام زغرتا​ 2-1، وخسر ​الصفاء​ أمام ​الأخاء أهلي عاليه​ 2-1 ، و​الراسينغ​ على ​التضامن صور​ 3-2، والنبي شيت على ​الإصلاح برج الشمالي​ 4-صفر، فيما خسر ​الشباب العربي​ أمام ​طرابلس​ 4-3، ولحق بالإصلاح برج الشمالي إلى دوري الدرجة الثانية.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية وكعادتها، اختارت في هذه الجولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه ومدى مساعدتهم لفرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة وبواقع لاعب من كل فريق، إضافة إلى أفضل مدرب.

أفضل اللاعبين:

الحاج مالك​ ( لاعب الأنصار ): حسم مسألة الصراع على هداف الدوري لمصلحته وذلك بعدما سجل هدفي فوز فريقه أمام السلام زغرتا ليثبت أحقيته بلقب الهداف. الحاج مالك عرف كيف يتلقى الكرات والأهم اللمسة الأخيرة أمام المرمى التي كانت مميزة للغاية.

وليد فتوح ( لاعب طرابلس ): سجل ثلاثية لفريقه خلال المباراة أمام الشباب العربي حيث فاز فريقه 4-3. فتوح تألق في هذه المباراة وكان كثير التحرك ما أزعج مدافعي الشباب العربي كثيرا والذين لم يجدوا أية حلول في التعامل معه والحد من خطورته.

محمد ناصر​ ( لاعب الراسينغ ): سجل هدفين لفريقه في المواجهة التي حسمها الراسينغ 3-2 لمصلحته أمام التضامن صور. ناصر قدم مباراة جيدة للغاية وأثبت أنه موهبة تستطيع تقديم الكثير إذا ما أتيحت لها الفرصة الفعلية على أرض الملعب.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):على الرغم من أن مباراة النجمة لم تكن هامة في صراع الدوري بعدما حسمه العهد لكنها كانت هامة من الناحية المعنوية. وبعد التأخر 1-0 في الشوط الأول، عرف مرمر بتبديلاته كيف يعيد الكفة لمصلحته في الشوط الثاني حيث حول النتيجة من 1-0 إلى فوز 3-1.