استمر انتقال النجوم المصارعين بين عرضي "الرو "و"سماك داون" ضمن خطة "تبادل النجوم" التي بدأت بالامس. وخلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تم الاعلان عن وصول بطل الولايات المتحدة الجديد ​جيف هاردي​ الى العرض، اضافة الى ​ساموا جو​.

وفور دخولهما، اثبت المصارعان تفوقهما وقدرتهما على مجابهة المصارعين في اي عرض، ففاز هاردي على ​شلتون بنجامين​، وساموا جو على ​سين كارا​.

في المقابل، كان بطل العالم ​آي جاي ستايلز​ في مواجهة حامية مع ​الكسندر روسيف​، وبعد تبادل السيطرة استطاع ستايلز ان يفرض ايقاعه ونفذ حركة استسلام على خصمه الذي كاد ان يستسلم لولا تدخل ​آيدن انغليش​ لمساعدته، فأعلن الحكم فوز ستايلز بسبب عدم اهلية روسيف. وفيما تعاون المصارع البلغاري مع انغليش على ضرب بطل العالم، تدخل ​دانيال براين​ لنجدة ستايلز ونجح في ذلك. هذا الامر ادى الى اعلان مديرة العرض بايج عن مباراة رباعية تضع ستايلز وبراين في مواجهة روسيف وانغليش.

ولم تتأخر المواجهة، وشهدت اثارة كبيرة بفعل خفة الثنائي ستايلز وبراين في مقابل قوة روسيف وانغليش، الا ان الخفة والخبرة تغلبت على القوة وكاد الحكم ان يعلن فوز براين وستايلز لولا التدخل المفاجىء لشينسوكي ناكامورا الذي تعرض بضربة تحت الحزام لستايلز، وتدخل آخر لبيغ كاس اعتدى فيه على براين، فأعلن الحكم انتهاء المباراة دون رابح.

وفي باقي المباريات، تغلب ​هاربر​ على ​جاي اوسو​، و​شارلوت فلير​ على ​بيلي كاي​.