ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا "، وقع المتصدر برشلونة في فخ التعادل امام ​​سيلتا فيغو​​ العنيد وبواقع 2-2.

وفي باقي المباريات اكتفى ​اشبيلية​ بالتعادل السلبي امام نادي ​ديبورتيفو لاكورونيا​ دون اهداف، بينما فاز فياريال على ضيفه ​ليفانتي​ بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد.

وضمن فعاليات الجولة 35 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريمرليغ​ "، انقاد نادي ​توتنهام​ هوتسبير الى تعادل مخيب امام ​برايتون​ وبواقع 1-1 ليفشل ابناء المدرب بوتشيتينو من خطف المركز الثالث من ​​ليفربول​​ وليمنح بعض الامل لنادي ​​تشيلسي​​ المتربص به وبها التعادل فشل السبيرز في الخروج من معمعة الخسارة الاخيرة امام ​مانشستر سيتي​ ليواصل اهدار النقاط.

أما في المانيا وضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​​كأس المانيا​​ " البوكال " ، حجز نادي ​بايرن ميونيخ​ مقعده في نهائي البطولة بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام ​​باير ليفركوزن​​ وبواقع 6-2 على ارضية ملعب الباي ارينا.

وفي الجولة الـ 33 من الدوري الايطالي حقق نادي ​​انتر ميلان​​ فوزاً كبيراً امام ​كالياري​ وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الجبوزيبي مياتزا وبهذا الفوز نجح ابناء المدرب سباليتي من خطف المركز الثالث مؤقتاً من قطبي روما.

وفي ​فرنسا​ دخل نادي ​ليزيربييه​ الناشط في ​​الدوري الفرنسي​​ الوطني التاريخ من اوسع ابوابه حين حسم تاهله الى نهائي ​كاس فرنسا​ لكرة القدم الذي سيقام على ملعب سان دني بعد فوزه على نادي شامبلي الذي ينشط في نفس الدرجة بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت الطرفان .

وآسيوياً سقط فريق ​القوة الجوية العراقي​ بالتعادل مع ضيفه ​المالكية البحريني​ بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ب​كأس الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم.

وفي عالم المحركات أعلن ​الاتحاد الدولي للسيارات​ عن إجراء بعض التعديلات في موسم 2019 حيث سيتم زيادة كمية الوقود خلال سباقات الفورمولا 1 من أجل السماح للسائقين باستخدام كامل طاقة المحركات في جميع الأوقات.

وانتقالاً الى دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA انتهت نتائج المباريات الإقصائية التي اقيمت فجر اليوم على الشكل التالي:

تورونتو​ رابترز 130-119 واشنطن ويزاردز

بوسطن سلتيكس 120-٠106 ملواكي باكس

بورتلاند ترايل بلايزرز​ 102-111 ​نيو اورليانز بيليكانز

متفرقات دولية:

- أوضحت شبكة "أوبتا" للإحصاءات ان مهاجم بايرن ميونيخ ​توماس مولر​ وصل إلى هدفه الـ 26 في كأس المانيا ، ليتجاوز رقم ​كارل هانز رومينيغيه​ لاعب الفريق السابق والرئيس التنفيذي الحالي للنادي ، ليتواجد مولر في المركز الثاني خلفاً لـ ​غيرد مولر​ برصيد 78 هدفًا.

- بات ​ماورو ايكاردي​ أول لاعب لنادي انتر ميلان يصل الى تسجيل 25 هدف في الموسم على الأقل منذ النجم السويدي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ موسم 2008-2009، والظاهرة ​رونالدو​ البرازيلي موسم 1997-1998.

- تمكن مهاجم نادي ​​برشلونة​​ الاسباني عثمان ديمبيلي من احراز هدفه الاول في مسابقة ​الدوري الإسباني​ ، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني امام ​سيلتا فيغو​ .

- أبدت جماهير نادي باير ليفركوزن غضبها على الحكم المساعد بعد احتساب الهدف الأول للبايرن من خلال رميها لأكوابًا بلاستيكية و​مقذوفات​ ورقية عليه.

- أكد رئيس ​اتحاد جنوب إفريقيا​ لكرة القدم ​داني جوردان​ أنه بلاده سيصوت للمغرب من أجل استضافة ​نهائيات كأس العالم​ 2026.