بعد إحتفاظ فريق بنك بيروت بلقب دوري ​كرة الصالات​ عقب فوزه في السلسلة النهائية على اللويزة، كان لصحيفة "السبورت" الإلكترونية لقاء مع أمين سر النادي الزميل ​جاد دعيبس​ للحديث أكثر عن التتويج المحلي والتحضير للإستحقاقات المقبلة.

واعتبر دعيبس بأن الموسم كان مثاليا إلى أقصى حد حيث لم يخسر بنك بيروت لا في الدوري المنتظم ولا في الفاينل 6 أو حتى في المباريات الإقصائية، واضطر في مباراة واحدة للعب لوقت إضافي، لكن بشكل عام "الموسم كان أكثر من مميز وفي النهاية نجح الفريق بالحصول على الثلاثية في موسم 2017-2018 من كأس السوبر، كأس لبنان وبطولة الدوري. "

التركيز الآن بحسب دعيبس سيكون على بطولة آسيا والتي ستبدأ في أوائل شهر آب المقبل، علماً انه سبق للفريق الفريق ان شارك ثلاث مرات في البطولة الاقليمية، ووصل مرتين للدور الربع النهائي، وبالتالي الخبرة أصبحت موجودة. واضاف: "الطموحات هذه السنة أكبر بكثير حيث يهدف الفريق لاحتلال إحد المراكز الثلاث الأولى والوصول إلى منصة التتويج. التمارين تقام بشكل عام لمدة 12 شهرا، لكن هذه المرة سيطلق الفريق تمرينه في أوائل شهر حزيران وذلك للإستعداد بشكل مكثف، وطبعا بعد الجلوس مع الجهاز الفني لوضع اللمسات الأخيرة على موضوع الأجانب وذلك لأن بنك بيروت أصبح فريقا ذو شأن آسيوي، والكثير من الفرق ستعد العدة لمواجهته بشكل جيد."

وردا على بعض المشككين حول مدى قوة البطولة المحلية والسيطرة المطلقة للفريق عليها، قال دعيبس بأن مستوى البطولة يرتفع يوما بعد يوم، والكل يرى بأن اللويزة في اول موسم له بالدوري، وصل إلى النهائي. "في النهاية فريقنا يقوم بما عليه، إن من ناحية التمرين اليومي والتعاطي بإحترافية مع كافة التفاصيل وتحضير الخطط التكتيكية والفنية بجانب جلسات الفيديو، وهو ما تقوم به الفرق المحترفة بشكل تام. على الفرق الأخرى أخذ الأمور بجدية أكثر كي تطور مستواها، وهذا هو سر النجاح. الإحتراف هو الأساس وحتى عندما استغنى الفريق عن بعض لاعبيه، لم يتأثر أبدا فنيا لأنه قائم على منظومة جماعية واضحة المعالم وليس على أفراد."

واعتبر دعيبس بأن مسيرة الفريق مستمرة في لعبة كرة الصالات بعد مرور خمس سنوات على دخول اللعبة، كونه يعتبر ان أفضل استثمار رياضي هو في لعبة كرة الصالات (​الفوتسال​)، واللاعبون موظفون في البنك، وهذا بحد ذاته امر مهم لأنه استثمار بالطاقات الشبابية، والأهم إعطاء صورة حضارية عن طريقة الإدارة الرياضية، والطموح الآن هو للوصول إلى مكان بعيد أسيويا سيفتح بلا شك آفاق جديدة للبنك ولأفكاره الرياضية.

ودعا دعيبس كل الشركات الكبرى في لبنان إلى دخول عالم كرة الصالات، "فهي رياضة غير مكلفة والأهم أنها نظيفة ولا يوجد فيها أي تلاعب أو مراهنات أو ما شابه ذلك، وهي أفضل ما يمكن القيام به من أجل بناء مجمتع شاب سليم بعيد عن الآفات السيئة والعادات المضرة بالصحة. "

دعيبس أبدى رضاه عن تنظيم البطولة، شاكرا الإتحاد اللبناني للعبة ولجنة كرة الصالات على المجهود الذي بذلته لإنجاح الموسم، مؤكدا بأن هناك تعاون دائم معها من أجل ضمان التقدم باللعبة والوصول بالبطولة إلى أعلى مستوى تنظيمي ممكن، كما نوّه بالتغطية الإعلامية.

وفي الختام، كان لا بد لدعيبس من شكر رئيس مجلس إدارة بنك بيروت سليم صفير ورئيس النادي حكمت بقاعي على المجهود الكبير الذي بذلاه، كما شكر الجهاز الفني واللاعبين على كل ما قدموه هذا الموسم وبالأخص جمهور الفريق الذي واكبه وكان عنصرا أساسيا لنجاحاته.