شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاحداث خصوصاً في ظل "الانتقالات" بين عرضي "الرو" و"سماك داون". ولم تكن الامور على ما يرام بالنسبة الى بطل الولايات المتحدة ​جيندر مهال​ الذي انتقل الى عرض "الرو"، وقرر مدير العرض ​كورت انغل​ اقامة مباراة فورية بين البطل و​جيف هاردي​. وقد بدا مهال المباراة بزخم وقوة كبيرين، وظهر انه في طريقه للمحافظة على اللقب لكن هاردي قلب الامور رأساً على عقب، فأحبط محاولات الاخوين "سينغ" للتدخل قبل ان يقضي على المصارع الهندي ويفجّر مفاجأة بنيله اللقب الاميركي.

وفي خضة اخرى غير متوقعة، اعلن كل من ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ انهما انضما الى عرض "الرو"، رغم فشلهما الاسبوع الفائت في كسب موقع وفق شروط انغل، لكنهما اوضحا ان مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ كسرت قرار المدير العام ووقعت عقداً معهما. في المقابل، رد انغل من خلال اعلانه ان ستيفاني ومديرة عام "سماك داون" بايج اتفقتا على انتقال "ذا ميز" الى عرض "سماك داون"، واوضح انغل ان ​دانيال براين​ طلب هذا الامر كخدمة خاصة له.

اضافة الى ذلك، اعلن انغل ان المباراة الاخيرة لـ"ميز" في عرض "الرو" ستجمعه مع 10 مصارعين حيث سيكون الى جانب كل من: فريق "ميزتوراج"، اوينز وزين، في مواجهة كل من: بطل القارات سيث رولنز، ​فين بالور​، ​براون سترومان​ بوبي رود وبوبي لاشلي. ومن المهم الاشارة الى ان الانسجام كان موفقاً بين المصارعين من الطرفين، وخصوصاً سترومان الذي لم ينتفض على زملائه بل ادى دوره كاملاً، حتى انه تكفّل بإنهاء الامور لمصلحة فريقه من خلال تثبيته لـ"ميز".

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية بين ساموا جو و​رومان راينز​ حين تعرض الاول للثاني على خلفية فشله في التفوق على البطل الدولي ​بروك ليسنر​ خلال عرض "راسلمانيا"، ورفض جو تحدي راينز له لاقامة مباراة فورية بينهما، مفضلاً ان يختار هو المكان والزمان.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق Authors of pain على هيث سلايتر وراينو، ومات هاردي وبراي وايات على فريق "ذا ريفايفال"، وبريزانغو على انطونيو سيزارو وشايموس، وامبر مون على ميكي جايمس، وناتاليا على ماندي روز. وشهد العرض اعتداء من دولف زيغلر ودرو ماكنتاير على فريق "تايتوس وورلدوايد"، وفريق "رايوت" على بايلي وساشا بانكس، فيما تعاركت ​روندا روساي​ مع صونيا ديفيل.