كشفت صحيفة ​سبورت​ الرياضية أن النجم الأرجنتني ليونيل ميسي لا يزال يعاني من آلام في عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة في آخر وديتين لمنتخب ​الارجنتين​ أمام ​إيطاليا​ وإسبانيا استعدادا لمونديال ​روسيا​ 2018 .واكدت الصحيفة أن ميسي اعتاد التأقلم مع المشاكل البدنية الناجمة عن شعوره بآلام في عضلة الفخذ الخلفية، وأن تراجع مستواه بالأسابيع الماضية يعود سببه لهذه الاصابة.

وضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ ، خطف نادي ​ويست هام يونايتد​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ستوك سيتي​ على ملعب لندن الاولمبي ، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل الايجابي ١-١، لتستمر معاناة ستوك في منطقة القاع.

أما في ​ألمانيا​، حسم نادي ​ماينز​ صراع القاع مع ​​فرايبورغ​​ وهزمه بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة 30 من ​البوندسليغا​ الالمانية لهذا الموسم . وبهذا الفوز تبادل ماينز المراكز مع فرايبورغ بعد ان اصبح للفريقين 30 نقطة لكن الافضلية لماينز ليخرج الفريق مؤقتا من منطقة الهبوط للدرجة الثانية .



عربيا، حقق فريق ​النصر​ فوزا كبيرا على ضيفه ​الرجاء​ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الفريقين على ​ستاد القاهرة الدولي​، ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات بطولة ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم.ولن يشفع هذا الفوز لفريق النصر الذي كان قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية وهو في المركز الأخير برصيد 25 نقطة، فيما بقي الرجاء في المركز ما قبل الأخير وفي رصيده 27.


وفي كرة السلة، عبر ​الهومنتمن​ الى نهائي ​كاس لبنان​ لكرة السلة بعد ان تخطى ​نادي الانطونية​ بسهولة تامة وبنتيجة وصل الفارق فيها الى 38 نقطة وبواقع 108 - 66 لينتظر الفائز من مواجهة الرياضي وبيروت التي ستقام الاربعاء بعد ان عاد الرياضي عن انسحابه. كما كشف الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن برنامج Final 4 لبطولة لبنان لكرة السلة ، والذي سيجمع فريقي ​الهومنتمن​ امام ​​الحكمة​​ ، والرياضي امام ​فريق بيروت​ ، وتم تحديد موعد ومكان هذه المباريات التي ستبدأ في 21 نيسان الحالي. لقراءة الجدول إضغط هنا".

وعادل ​ميامي هيت​ السلسلة التي تجمعه مع ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ في دور ال 16 من نهائيات المجموعة الشرقية في ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ بعد فوزه في المباراة الثانية من السلسلة بفارق 10 نقاط وبنتيجة 113 – 103.
كما ونجح حامل اللقب غولدن ستايت واريرز في التقدم بمباراتين دون رد في سلسلة دور ال 16 من مباريات نهائيات المجموعة الغربية لدوري رابطة محترفي التي تجمعه مع ​سان انطونيو سبيرز​ ، لينجح لاعبو الواريرز بالفوز في المباراة الثانية على سان انطونيو بفارق 15 نقطة وبنتيجة 101 – 116


اما بكرة المضرب، تأهل الأسترالي ​جوردن تومسون​ إلى الدور الثاني لبطولة نتشانغ لفردي الرجال، سلسلة التحدي للتنس، المقامة في ​الصين​ بفوزه على منافسه الكوري الجنوبي ​دوك هيي ليي​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-1. بدوره، نجح الفرنسي ​أنتوني إيسكوفر​ في حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل، بتغلبه على الصيني ​زهاو تشيا​ بمجموعتين بنتيجة 6-4 و6-2، فيما تأهل التايواني ​تسونغ هوا يانغ​ بعد فوزه على الليتواني ​لورينز غريغيليز​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة




متفرقات دولية :


حالة جدل اثارها البرازيلي ​​نيمار​​ نجم ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بعد تتويج فريقه بالدوري الفرنسي للمرة الأولى في وجوده .جاء هذا بعد أن نشر اللاعب صورة على موقع ​التواصل الاجتماعي​ ​انستغرام​ وظهر فيها وهو يلعب البوكر إلكترونيًا وقت المباراة .


أكدت الشرطة الانكليزية أنها تقوم بتوفير الحماية للحكم ​مايكل أوليفر​، بعد تلقيه تهديدات وزوجته في أعقاب احتسابه ركلة جزاء مثيرة للجدل في مواجهة ​​يوفنتوس​​ الايطالي و​ريال مدريد​ الاسباني ب​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم الأسبوع الماضي.

شارك المدافع الدولي الاسباني ​ناتشو​ مدافع ريال ​مدريد​ في التدريبات الجماعية بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء ​يوفنتوس الايطالي. ومن المتوقع أن يكون متاحا لموقعة بايرن ميونخ.