تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني لضربة موجعة جداً، تمثلت بإصابة نجم خط وسط الفريق ​أرتورو فيدال​ خلال التدريبات يوم الأحد بالكاحل، فبحسب ما أعلنه مدرب الفريق البافاري ​يوب هاينكس​، فإن النجم التشيلي سيخضع لعملية جراحية ولن يلعب في مواجهة ​ريال مدريد​ بنصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.

كما كشفت صحيفة ​موندو ديبورتيفو الكتالونية​ أن إدارة ​برشلونة​ بدأت بشكل جديّ مفاوضاتها مع المدافع ​صامويل أومتيتي​ من أجل تجديد عقده مع الفريق، وبالتالي رفع البند الجزائي في عقده إلى 60 مليون يورو.

محلياً، شارك لاعب نادي ​التضامن​ صور حسن عبدالله بيطار في إحتفالات نادي العهد بعد إحراز اللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي الاصفر، ليعلن بعدها عن ضم اللاعب لخمس سنوات مقابل خروج 3 لاعبين الى التضامن هم ​جاد الزين​ ، ​مهدي فحص​ وحسين حيدر الى جانب مبلغ مالي.

عربياً، اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان نظيره اللبناني قدم اعتذارا رسميا عن عدم اجراء مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين العراقي واللبناني على ملعب كربلاء الدولي في 27 نيسان الحالي، بسبب إنشغال عدد من لاعبي المنتخب مع ​ناديي العهد​ و​النجمة​ لخوض نهائي بطولة ​كأس لبنان​.


وبالإنتقال إلى كرة السلة، أصدر ​نادي الشانفيل​ برئاسة أكرم صفا بياناً رسمياً أعلن فيه عن البدء في مرحلة البحث عن مدرب جديد للفريق بعد الخروج من ربع نهائي بطولة لبنان على ​الحكمة​، مؤكداً أنه سيتم ذلك بشكل رسمي خلال شهر أيار القادم.كما اعلن ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ برنامج نصف ​نهائي كأس لبنان​ لكرة السلة والذي سيجمع في المباراة الاولى الهومنتمن مع ​الانطونية​ وذلك مساء اليوم الساعة 21.00 على ​مجمع نهاد نوفل​ .اما المباراة الثانية فستجمع ​فريق الرياضي​ الذي تراجع عن انسحابه من البطولة مع فريق بيروت وذلك الاربعاء المقبل في 18 الشهر الجاري مع الملعب نفسه .


ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" الحكمة تفوق على الشانفيل وتألق سعيد لبنانيا وجاكسون اجنبيا في السلسلة ".إضغط هنا.


وفي خانة " أهلا وسهلا" أجرت صحيفة السبورت مقابلة خاصة مع المدير الفني لنادي ​الصفاء​ ​محمد الدقة​ بعد أن تمكن من إحتلال المركز الثالث مع إنتهاء موسم 2017-2018، لقراءتهاإضغط هنا.


وفي أهم النتائج التي سُجلت في ​كرة المضرب​، فقد تأهل النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى الدور الثاني لبطولة ​مونتي كارلو للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ1000 نقطة، المقامة في امارة ​موناكو​ الفرنسية .وجاء تأهل المصنف التاسع دجوكوفيتش، عقب فوزه على مواطنه ​دوسان لاغوفيتش​ بمجموعتين متتاليتين دون مقابل وبواقع 6-0 و6-1.


متفرقات دولية ومحلية :


- أعلن مدير فريق ​نادي طرابلس​ السيد ​مازن الخالد​ عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي ​فيس بوك​ أن يوم الأحد المقبل ستُقام ​مباراة تكريمية​ بمناسبة إعتزال الحارس ​عبدو طافح​ كرة القدم بشكل نهائي، ستجمع بين فريقي طرابلس والنجمة على ملعب رشيد ​كرامي​ البلدي في مدينة طرابلس.


- انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر دبا وهو يعطي إشارة انطلاق مباراة فريقي ​ماشوك​ و​أنغوش​ في لقاء الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم .وذكرت تقارير صحافية روسية أن الدب الملقب بـ"تيما" قام قبل تسليمه الكرة لحكم اللقاء، بحركات فاجأت الجماهير الحاضرة في المدرجات . لمشاهدة الفيديو إضغط هنا.



- شهد ديربي العاصمة الإيطالية يوم أمس لوحتان جماهيريّتان بغاية الروعة والجمال قامت برسمها الكورفا سود (ألتراس روما) والكورفا نورد (ألتراس لاتسيو) قبل إنطلاق المباراة على ​ملعب الأولمبيكو​ ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من ​الكالتشيو​.