صدر عن رئيس لجنة كرة السلة في ​نادي المريميين​ ديك المحدي "​الشانفيل​" ​ابراهيم منسى​ البيان التالي:

بصفتي رئيس لجنة كرة السلة في نادي المريميين ديك المحدي "الشانفيل" ، أتقدم بأشد اعتذاري من رئيس النادي ​اكرم صفا​ على هذه النهاية الغير متوقعة لفريق الشانفيل في بطولة لبنان لكرة السلة رغم كل الدعم المادي و المعنوي الذي قدمه للفريق وهو الذي لم يتأخر يوما في تلبية كل المطالب التي كان يتقدم بها الجهاز الفني للفريق مهما بلغت كلفتها.

كما اتقدم ايضا بكامل اعتذاري من الشركات الراعية التي ما تزال تدعمنا منذ سنوات عديدة.

اتوجه ايضا باعتذار خاص من جمهورنا و رابطته الوفيين و العزيزين على قلب رئيس النادي و على قلبي و هما المخلصين اللذين لم يكونا الا على الموعد عند كل استحقاق للفريق و ترفع لهما القبعة على التزامهما وانضباطهما و لا يزالا مؤمنين و ثابتين مع النادي رغم كل المحن التي مرت عليه.

اعود واكرر ان ادارة النادي و على رأسها الرئيس اكرم صفا لم تبخل بأي شيء على الفريق وعلى الجهاز الفني و هي تقدر جهود لاعبيها الذين هم من اجدر اللاعبين اللبنانيين.

رغم تلك الغيمة السوداء التي عصفت بنادينا هذا الموسم انني اطمئن جمهورنا الغالي والوفي كما اطمئن رعاة النادي الاوفياء انني منذ ليلة امس بدأت اتصالاتي لوضع لائحة باسماء مدربين لعرضها على رئيس النادي و على اللجنة الادارية لاختيار مدير فني جديد للنادي و التعاقد معه للموسم المقبل على ان تبدأ الاستعدادات في مطلع ايار لموسم 2018-2019.

اخيرا اتوجه بعتبي الشديد على الاتحاد في ادارة بطولة الدوري، كما آسف لعدم تجاوبه مع مطالبي المتكررة بإجراء فحوص للمنشطات للاعبين خلال هذا الموسم اذ لم تجر اي عملية فحص وانا متأكد لو اجريت الفحوص لكان عدد كبير من اللاعبين الاجانب وبعض اللاعبين اللبنانيين غير متواجدين على ارض الملعب حاليا و خاصة ان وزير الشباب و الرياضة السابق الدكتور ​سيبوه هوفنانيان​(2000-2005) وبرفقته الدكتور الفرد خوري كانا اول الموقعين باسم لبنان على المعاهدة الدولية لمكافحة المنشطات .