اعرب ​إيميليو بوتراغينيو​ Emilio Butragueño مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد الإسباني عن ارتياحه للاداء الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة ملقة خارج الديار وفاز عليه بنتيجة 2-1 ضمن الجولة 32 بالدوري الإسباني.

وخلال حديث نقله موقع ديفنسا سنترال قال فيه:"مستوى الفريق بشكل عام كان جيدا ومرة جديدة اظهر ايسكو قدراته الفنية وهو دائما ما يلعب بشكل جيد على ارضية فريقه السابق، ولعبنا مباراة رائعة، وكان لدينا تحكم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسنوا، ولكن بعد 0-2 كنا أفضل وسنحت لنا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف".



وعن اللاعب الشاب الاخر ​اسينسيو​ اضاف:"يقوم بعمله دائما ويمنح الفريق الكثير مع الكرة اوبدونها،فهو دائما يساعد الفريق في المباريات".

وعن ما يسعى اليه الفريق تابع قائلا:"الفريق حاليا يفكر بنصف نهائي دوري الابطال امام بايرن ميونيخ، لاننا نريد ان نكون في النهائي، وسوف نلعب باقي المباريات بنفس الحماس".

وعن ​إيسكو​ ومستقبله، تابع:"سعداء لوجوده معنا انه رائع ونريد استمراره معنا لسنوات عديدة".

وفي نهاية الحديث تحدث عن ​زيدان​ حيث قال:" زيدان يقوم بعمل كبير مع هذه المجموعة لا أعرف ما إذا كنا نقدر ذلك، ام لا،لقد وصلوا 8 مرات متتالية الي نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​، وفازوا بثلاثة القاب في السنوات الأربع الأخيرة، إنه أمر صعب للغاية ويجب أن تعطيه القيمة التي يستحقها، نحن فخورون جدا به ونأمل أن نكون في نهائي كييف".