حقق فريق ​وست بروميتش ألبيون​ فوزا مفاجئا على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في لقاء الفريقين على ملعب "​أولد ترافورد​" ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ" .

وساهمت خسارة اليونايتد، صاحب الوصافة، في تتويج مانشستر سيتي بلقب ​البريميرليغ​ للمرة الثالثة في تاريخه، فيما أبقى وست بروميتش الجريح، صاحب المركز الأخير، على آمال البقاء بدوري الأضواء.

وعجز أبناء المدرب جوزيه مورينيو عن الوصول إلى شباك وست بروميتش، رغم الفرص المهمة التي أتيحت أمام لاعبيه، فيما ركز وست بروميتش على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطرا كبيرا على مرمى الحارس دافيد دي خيا.

وعندما انتظرت جماهير أصحاب الارض عودة اليونايتد بنتيجة كبيرة في الشوط الثاني، حصل ما هو غير متوقع، وسجل اللاعب جاي رودريغيز هدفا لوست بروميتش بالدقيقة 73، وقاد فريقه إلى الفوز باللقاء .

وأحرز السيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا لقب هذه النسخة للبطولة، ليكون بذلك اللقب الخامس للسيتي في تاريخه، منها ثلاث في عهد البريميرليغ، بعدما كان السيتيزين قد فاز بلقب الدوري في مواسم 1936–1937، 1967–1968، 2011–2012 و2013–2014.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا