اعرب ​بندر باصريح​، المدير الفني للـ ​القادسية​ السعودي عن سعادته بنجاحه في مهمة إنقاذ الفريق من الهبوط للموسم الثاني على التوالي.

واضاف أن قبوله للتحدي بقيادة الفريق في الأوقات الصعبة في ​الدوري السعودي للمحترفين​ ناتج عن ثقة في إمكاناته وقدراته الفنية وحرصه الدائم على التطور في هذا المجال.

واكد باصريح إن المهمة لم تكن سهلة أبداً في الفترة التي قاد فيها الفريق بالجولات الحاسمة من بطولة الدوري حيث واجه فريقي ​الهلال​ و​الأهلي​، المتنافسين على لقب بطولة الدوري، كما واجه فرقا قوية أخرى ، وكذلك منافسة على الهروب من خطر اللجوء لملحق البقاء في دوري المحترفين أو الهبوط ل​دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى​.

واشار الى أن الوضع في القادسية كان صعباً جدا ولكن ثقة الإدارة برئاسة ​معدي الهاجري​ وعلاقاته المميزة مع اللاعبين خصوصاً الذين أشرف عليهم في المراحل السنية، كان له الأثر الإيجابي في تجاوز كل الصعوبات التي صادفت الفريق، وكادت أن تعصف به.

وفي ختام حديثه كشف مدرب القادسية انه لا يعلم عن مستقبله مع النادي مشيرا الى انه رهن إشارتهم كونه ابن النادي ، وتشرف بكونه خدمه كلاعب وحاليا كمدرب معتبرا ان القادسية قادر على تقديم مستويات ونتائج أفضل في الموسم المقبل.