ضمن منافسات الدور الاقصائي لبطولة لبنان لكرة السلة ، انتهت المباراة التي جمعت نادي ​بيروت​ ونظيره ​المتحد​ بفوز الاخير بنتيجة 82 - 76 ، ليفرض على فريق بيروت مباراة رابعة في هذا الدور .

ودخل الفريقين بحماس كبير فعاليات هذه المباراة منذ البداية حيث انتهى الربع الاول بالتعادل وبواقع 22 – 22 ، وتمكن فريق الضيوف من فرض ايقاعه الهجومي بشكل ملحوظ وتمكن من التقدم على ابناء المدرب باتريك سابا في الربع الثاني بنتيجة 43 – 34 وبفارق 9 نقاط .

ومع بداية الربع الثالث ، عاد فريق بيروت الى اجواء اللقاء سريعاً بعد ان استغل الهفوات الدفاعية لفريق الضيوف وتمكن من تقليص الفارق الى نقطتين وبواقع 62 – 60 ، واشتعلت اجواء هذه المواجهة وكان فريق الضيوف الطرف الافضل وتمكن ابناء المدرب الصربي اباز من حسم نتيجة المباراة لصالحهم وبفارق 6 نقاط .

وفي مباراة اخرى ، تمكن فريق الرياضي من التأهل الى دور نصف النهائي بعد ان حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 102 – 79 ليرافق ​فريق الهومنتمن​ الذي تأهل على حساب الانطونية .

وتمكن الفريق البيروتي من حسم ارباع اللقاء لصالحه بعد ان فرض سيطرته على مجريات اللقاء بشكل ملحوظ ، واتت الارباع على الشكل التالي :