أعلن ​مرتضى منصور​ رئيس ​نادي الزمالك​ ، تعيين ​خالد جلال​ مديرا فنيا مؤقتا للفريق خلفا ل​إيهاب جلال​ الذي تمت إقالته من منصبه بعد الخسارة الثالثة المتتالية التي تلقاها والتي كانت من ​الاتحاد السكندري​ 2-1 في الأسبوع الـ 31 من ​الدوري المصري الممتاز​ بعد الهزيمتين السابقتين أيضا من ​الإسماعيلي​ و​مصر المقاصة​ .

وسيتولى جلال منصب المدير الفني على أن يعاونه نبيل محمود مدربا عاما ، ويستمر أيمن عبد العزيز أيضا كمدرب ، وينضم إليهم أمير عزمي كمدرب مساعد بينما لن يجري مجلس الإدارة تغييرات على الجهازين الإداري والطبي .

واعرب خالد جلال عن سعادته بتولي مهمة قيادة الزمالك خاصة انه ليس غريبا عنه كونه كان مدربا عاما ، موجها الشكر لادارة النادي على ثقتها به لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

واكد جلال " العمل مع أفراد الجهاز المعاون له على لم شمل لاعبي الفريق سريعًا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا" .

وفي الختام اشار المدرب الجديد الى ان "جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر مهمة للغاية وانه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة الكأس من أجل إنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر ، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل".