فجّر سالزبورغ النمساوي مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من تحقيق إنتصار عريض على لاتسيو الايطالي بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب ربع نهائي الدوري الإيطالي ليتأهل لنصف النهائي رغم الهزيمة ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعرض ​نسور العاصمة​ الايطالية لضربة قاسية قبل ​الديربي​ امام روما الاحد القادم . وإستطاع ​مارسيليا​ أن يخطف بطاقة العبور بفوزه الكبير والمستحق على ​لايبزيغ​ بخمسة اهداف مقابل هدفين، وتأهل كذلك ​أرسنال​ رغم التعادل أمام ​سيسكا موسكو​ بنتيجة هدفين مقابل هدفين، اما ​سبورتينغ لشبونة​ فلم تكفيه نتيجة الفوز بهدف نظيف امام ​اتلتيكو مدريد​ بسبب الخسارة ذهابا ٢-٠، ليتاهل فريق المدرب ​دييغو سيميوني​ لنصف النهائي.

وتتجه الأنظار اليوم ظهرا في تمام الساعة الثانية بتوقيت ​بيروت​ لقرعة نصف نهائي دوري الأبطال أوروبا، والفرق المنافسة هي ​ريال مدريد​ - ​بايرن​ ميونخ - ليفربول - روما .وسوف تقام قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي في الساعة الواحدة.


عربياً، توج ​الهلال​ ببطولة ​الدوري السعودي​ رسمياً للمرة الثانية على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه بعد تحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدف على حساب الفتح في إطار مباريات الجولة الأخيرة من ​الدوري السعودي للمحترفين​.



وبالإنتقال لكرة السلة،حقق نادي ​​الحكمة​​ فوزاً ثميناً في المباراة الثالثة التي جمعته امام ضيفه ​الشانفيل​ والتي جرت على ​ملعب غزير​ معقل الفريق الاخضر ضمن منافسات مباريات الدور الاقصائي لبطولة لبنان لكرة السلة ، وانتهت بواقع 88 - 77 .
وفي مباراة اخرى ، تمكن ​​فريق الهومنتمن​​ من العبور الى دور نصف النهائي لهذه البطولة بعد ان حقق فوزه الثالث على ​فريق ​اللويزة​​ ، وانتهت المباراة بنتيجة 94 - 83 ، وكان فريق الهومنتمن قد حسم الشوط الاول لصالحه وبواقع 54 – 41 .

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، تصدّر سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ حصة التجارب الحرة الأولى من ​جائزة ​الصين​ الكبرى​ التي تُقام على حلبة ​شنغهاي​ وهي المرحة الثالثة من بطولة ​الفورمولا 1​ لموسم 2018. وسجّل هاميلتون وقت 1:33:999 دقيقة، وجاء بالمركز الثاني ​كيمي رايكونن​، وبالمركز الثالث ​فالتيري بوتاس​.



أما بالمصارعة الحرة، وفي تسارع للاحداث سيتواجه الاندرتيكر مع ​كريس جيريكو​ في مباراة النعش ضمن الرويال رامبل المقبلة التي ستستضيفها السعودية في 27 نيسان المقبل . مباراة النعش كان من المفترض ان تضم ال​اندرتايكر​ في مواجهة المصارع ​​روسيف​​ . لكن زوجة روسيف لانا طلبت ​الغاء​ المباراة او تغيير المنافسة بين المصارعين كونها لا تريد ان يخوض زوجها هكذا لقاء في اليوم المعروف بروسيف داي وهو يوم فرح للاطفال .


متفرقات دولية :

- تحدثت صحيفة بيلد الالمانية ان مدرب نادي ​فرانكفورت​ الحالي الكرواتي نيكو كوفاش سيكون مدربا لبطل ​المانيا​ نادي بايرن ​ميونيخ​ اعتبارا من الموسم المقبل


- اقال رئيس نادي ​​الزمالك​​ ​مرتضى منصور​، مدرب الفريق ​ايهاب جلال​ بعد الهزيمة الثالثة علي التوالي من ​الاتحاد السكندري​ علي ملعب ستاد القاهرة، بعد أن خسر الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة ال31 من ​الدوري المصري الممتاز​.

- قرر المدير الفني لنادي ​فيورنتينا​ ​ستيفانو بيولي​ Stefano Pioli أن يخلد ذكرى قائد الفريق والدولي الايطالي الراحل ​دافيدي أستوري​ على طريقته الخاصة، من خلال وضع وشم على يده.

- نال النجم المصري لنادي ​​ليفربول​​ الانكليزي ​محمد صلاح​ جائزة لاعب الشهر في ناديه خلال شهر مارس الماضي ، حيث تمكن من إحراز سبعة أهداف خلال هذا الشهر، وقدم تمريرة واحدة حاسمة.