اعترض مهاجم فريق ​بايرن ميونخ الألماني​ ، الدولي البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ ،على قرارات الحكام خلال مباراة فريقه التي انتهت سلبياً أمام فريق ​إشبيلية​ الإسباني، ضمن منافسات إياب ربع نهائي منافسات ​دوري أبطال أوروبا​ ، لينجح رغم ذاك الفريق البافاري بالوصول الى نصف النهائي بعد فوزه 2 - 1 في الذهاب .

وقال ليفاندوفسكي على صفحته الخاصة : " انظروا الى الاصابة في عيني ، الا يوجد خطأ؟ ، أنها مجرد كدمة بسيطة في العين، و لكنها نتيجة تدخل قاس و قوي ".