علق المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ على ركلة الجزاء الني سنحت لفريقه في الوصول الى المربع الذهبي ل​دوري الابطال​ رغم الخسارة بثلاثية مقابل هدف على يد اليوفي في البيرنابيو وكان الريال قد فاز في تورينو بنتيجة 3-0،كما رد على تصريحات غوارديولا الذي قال ان اخطاء الحكام كانت مؤثرة في دوري الابطال.

الفريق الملكي​ الذي تحصل على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه بن عطية على فاسكيز داخل المنطقة اثارت جدلا كبيرا حيث انها في الثواني الاخيرة من عمر اللقاء تحدث عنها زيدان عقب اللقاء حيث قال: "ركلة الجزاء واضحة، وقد أخبروني أنها صحيحة، كما انني لم اشاهد اللعبة كيف حصلت في النهاية الحكم احتسبها ركلة جزاء ولا يمكننا تغيير قراره، انتهى الحديث ونحن في نصف النهائي".وأضاف:" نحن الان في نصف النهائي، ويوفنتوس قدم مباراة جيدة، فيما نحن لم نكون على قدر المستوى المطلوب وامنا بحظوظنا وعلى مدار المباراتين يستحق الفريق التاهل، نحن سعداء".

وفي رده على حديث غوارديولا الذي قال أن أخطاء الحكام كانت مؤثرة في دوري الأبطال، وأن ريال مدريد استفاد من هذه الاخطاء تابع قائلا:"لا أهتم لما يقوله غوارديولا، إنه يتحدث عن شيء من الماضي،في بعض الاحيان قرارات الحكم تكون لصالحك وفي البعض الاخر تكون لا،ويجب التزام الصمت، لن أتحدث عن الحكام مطلقا،ركلة الجزاء كانت واضحة، والأهم أننا في نصف النهائي".

وعن طريقة تسديد رونالدو لركلة الجزاء والهدوء الذي تمتع فيه اردف قائلا:"كريستيانو معتاد على هذه المواقف، سجل الكرة في النهاية، وسنعود لمنازلنا سعيدين بالتأهل".

وعن اللقاء بالاجمال قال:"هدف ماندزوكيتش بعد دقيقتين اربك حساباتنا ومنح اليوفي دفعة معنوية كبيرة بينما لم نقدم الأداء المطلوب، وواجهنا بعض الصعوبات من أجل فرض أسلوبنا ،كنت على علم باننا سنعاني ولكنني لم اتوقع ان نستقبل هدفا سريعا في الدقائق الاولى ولكنني كنت مؤمنا بان الفريق سيتاهل،وفي حال قدر لنا الخروج فهذا امر طبيعي يحصل ".

وعن طرد بوفون ختم قائلا:"أعتقد أنه لا يستحق الطرد، وقرار الحكم لا يمكننا تغييره،ما حدث في النهاية لن يمحي ما قدمه بوفون لكرة القدم،فهو لاعب عظيم، ويجب ان يفكر لما قدمه خلال مسيرته ومن الممكن أن يلعب الموسم المقبل في دوري الأبطال، ولا تكون هذه آخر مباراة له".