تعرض لاعب برشلونة الجديد البرازيلي فيليب كوتينيو للسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك على خلفية خروج النادي الكتالوني من دور ربع النهائي للبطولة على يد روما الايطالي في مباراة احتضنها ​ملعب الاولمبيكو​ وسجل الفريق الايطالي ثلاثية نظيفة كانت كافية لتضع رجله في المربع الذهبي،وعلى مقلب اخر تاهل نادي ليفربول الذي لعب كوتينيو له في السابق قبل الانتقال الى البرسا الى الدور المقبل بعد فوزه ذهابا وايابا على السيتي بنتيجة 5-1.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي الداعمين لفريق ليفربول الانكليزي علقوا على ما اطلقه كوتينو حين انتقل الى البرسا حيث قال:"جئت الى الفريق الكتالوني للفوز بدوري الأبطال".

وسخرت الجماهير الانكليزية من هذا التصريح بعد خروج البرسا وتاهل ليفربول ووجهت لكوتينيو رسائل خطية جاء فيها :"نتمنى لك حظا اوفر وسعيد". فيما علق اخرين بالقول:" لقد تأهل ليفربول إلى قبل النهائي بجدارة بنتيجة 5-1، بينما ودع فريقك البطولة بخسارة مهينة".

واخيرا علق احد المحبين للنادي الانكليزي بالقول:"اللاعب الوحيد من برشلونة الذي لم يفقد الامل في الفوز بدوري الابطال بل تتبقى له 3 مباريات لكي يحسب له التتويج باللقب هذا الموسم، هو كوتينيو ولكن بقميص ليفربول".