علق اللاعب الدولي اليوناني كوستاس ​مانولاس​ manolas مدافع روما الإيطالي على الفوز التاريخي الذي حققه الفريق في اياب دور ربع النهائي من ​دوري الابطال​ على حساب برشلونة الاسباني بثلاثية نظيفة وصعوده الى المربع الذهبي للبطولة .

وخلال حديث نقله موقع فوتبول ​ايطاليا​ جاء فيه:"لست مهتما كوني دخلت التاريخ بهدفي في برشلونة ما هو اهم ان فريقي روما وصل الى دور نصف النهائي من دوري الابطال وحقق الفوز على افضل فريق في العالم".وأضاف:"كان لدينا كل الامان باننا نستطيع تخطي برشلونة رغم اننا خسرنا في ​الكامب نو​ بنتيجة 4-1، وعدم احتساب ركلتي جزاء لنا، لكننا رأينا بأن الفريق كان موجودا هناك وقدم مستويات جيدة في الكامب نو".

وما هو السر للعودة والفوز في مباراة الاياب تابع بالقول:"الفريق حقق3 نتائج سلبية قبل هذه المباراة، وكانت الضغوط كبيرة علينا ،لذلك قمنا بتقديم كل ما في وسعنا واثبتنا ان كل ما كانت الجماهير ورائنا لا احد يمكنه ان يتغلب علينا ، نحن نحتاج لهذه الجماهير لتعطينا الدفعة المعنوية".

وختم قائلا:"في دور المجموعات نجحنا في تقديم افضل المستويات المميزة وتسببنا في المشاكل للجميع، وكنا نريد أن نستمر في طريقنا حتى نصف النهائي".