اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، وقد بدأ بظهور مسؤول العرض شاين ماكمان على الحلبة واعلانه حدثاً مهماً للغاية وهو اسم الشخص الذي سيتولى مهام ​دانيال براين​ الادارية كمدير للعرض بعد ان عاد الاخير الى داخل الحلبة للصراع، وطلب اعفاءه من مهامه الادارية.

ولكن المفاجأة كانت ما اعلنه ماكمان حول هوية البديل لادارة العرض، اذ اختار المصارعة "المتقاعدة" بايج.

ولم تضيّع المديرة الجديدة وقتاً لاثارة الاهتمام بقراراتها، فأعلنت فوراً عن اقامة مباراة بين بطل العالم آي جاي ستايلز والعائد دانيال براين.

وعلى الرغم من ان المباراة لم تكن على اللقب العالمي، الا انها بدأت بشكل حماسي جداً وسرعان ما اخذت طابعاً قوياً. وخلال اللقاء، اصطدم المصارعان ببعضهما ووقعا على ارض الحلبة، فاستغل المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا الوضع ودخل، ما ادى الى انهاء المباراة بشكل فوري دون الاعلان عن فائز. الا ان ناكامورا لم يخرج قبل ان يتعرض بالضرب لكل من براين وستايلز معاً.

وشهد العرض ايضاً تفوّق راندي اورتن على كل من بوبي رود و​الكسندر روسيف​، وهذا الامر سمح له ان يكون منافساً على ​لقب الولايات المتحدة​ وهو سيلتقي ​جيندر مهال​ خلال فاعليات "Backlash".

حدث آخر لا يقل اهمية شهده العرض، وتمثل في تعرض بطلة السيدات لـ"سماك داون" ​شارلوت فلير​ لاعتداء مزدوج من بيلي كايوبايتون رويس (الوافدتان من عالم NXT)، وادى الضرب المبرح الذي تعرضت له شارلوت الى بقائها على ارض الحلبة دون القدرة على الوقوف. وعندها، دخلت كارميلا الى الحلبة وطلبت استعمال حقها في التحدي على اللقب كونها تحمل حقيبة "المال في المصرف". وبعد تردد نظرا ًالى حالة شارلوت، وقفت الاخيرة بصعوبة فأعلن الحكم صلاحية المباراة، لتوجه كارميلا ركلة وحيدة اعادت شارلوت الى الارض وسمحت لكارميلا بأن تتوج بلقب السيدات في اسهل طريقة ممكنة.

وتغلب فريق "اوسو" على فريق "اليوم الجديد" لينتقلا بالتالي الى المنافسة على اللقب من جديد وضربا موعداً مع فريق "الاخوة بلودجون" خلال فاعليات "اعظم ​رويال رامبل​" الذي ستشهده الاراضي ​السعودية​ اواخر الشهر الحالي.

كما تغلبت ناومي على ​ناتاليا​ خلال العرض.