عاد نادي ​بيروت​ من ​طرابلس​ بفوز مهم على اصحاب الارض ​نادي المتحد​ ليتقدم 2 - 0 في السلسلة التي تجمع الفريقان ويصبح ابناء المدرب الوطني ​باتريك سابا​ بحاجو لفوز واحد للتاهل الى النصف نهائي للمرة الاولى في تاريخه وفي موسمه الاول في دوري الاضواء .

اللقاء كان حماسيا وتقاسم الناديان اشواطه . ففي الشوط الاول تقدم المتحد 20 - 13 في الربع الاول و 36 - 32 في النصف الاول . لكن ​كراوفورد​ وايفيبرا ابيا ان ينقاد الفريق الى الهزيمة وتحملا عبء المباراة وقادا بيروت للتقدم في الربع الثالث 59 - 50 واكملا لينهيا المباراة بفوز 78 - 71 ويتقدم بيروت 2 - 0 في السلسلة .

تميز من قبل بيروت راميل كاري بينما سجل كراوفورد لبيروت 33 نقطة . يذكر ان اللقاء توقف لفترة قصيرة بسبب شتم جمهور المتحد لحكم اللقاء الذي رفض ان يكمل المواجهة قبل اخراج المشجع الذي شتمه فاحتجت ادارة النادي الشمالي كون الحكام يتعرضون للشتم في كل الملاعب فلماذا لا يتم طرد الجماهير في تلك اللقاءات .

وفي لقاء ثان اكمل الرياضي نزهته امام ​الانطونية​ وهزمه في اللقاء الثاني 112 - 71 ليتقدم 2 - 0 ويبقى له لقاء ليتاهل الى النصف نهائي .

الربع الاول انتهى 25 - 14 للرياضي واكمل وسط مقاومة بسيطة للانطونية وانتهى الشوط الاول 49 - 39 . في الربع الثالث انتهت الامور ووسع الرياضي الفارق الى 21 نقطة وسط تالق مايك ​هاريس​ الوافد الجديد بتسجيله 28 نقطة و 14 ريباوند لينتهي الربع 81 - 60 للرياضي . اما الربع الاخير فكانت الامور قد انتهت وانهاه الرياضي 112 - 71 .