ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​ ، تمكن ممثل لبنان نادي ​العهد​ من خطف التعادل أمام مضيفه ​الزوراء​ العراقي بهدف لمثله، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب كربلاء الدولي امام جماهير غفيرة.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لمصلحة الفريقين، الا ان غياب التركيز في العمليات الهجومية حال دون تسجيل اي هدف في الشوط الاول الذي انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف.

وفي الشوط الثاني استمرت الاثارة واهدر اصحاب الارض عدد من الفرص السهلة من اجل افتتاح التسجيل، في وقت سنحت للعهد فرص ايضاً للتقدم.

لكن ومع مضي الدقائق تحصل الزوراء على ركلة جزاء في الدقيقة 81 بعد ان عرقل الحارس ​مهدي خليل​ مهاجم الفريق العراقي حسين علي السعيدي الذي تمكن من ترجمتها هدف التقدم.

وعندما كانت المباراة تتجه لفوز الفريق العراقي، تمكن نجم العهد ​أحمد زريق​ من ادراك التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، ليؤكد صدارة فريقه للمجموعة برصيد 9 نقاط.

وفي مباريات المجموعة الاولى تمكن فريق المالكية البحريني من الفوز على نادي سويق العماني بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت المباراة بين ​القوة الجوية العراقي​ و​الجزيرة الاردني​ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.