اعرب ​فلورنتينو بيريز​ florentino رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته لما قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ذهاب دور ربع نهائي ​دوري الابطال​ امام يوفنتوس في ​تورينو​ وتسجيله لثنائية أحدهما من مقصية رائعة في الفوز الذي حققه النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

وخلال حديث صحفي قال بيريز:" ما قام به جمهور تورينو لرونالدو كان رائعا جدا،ويظهر عظمة ​اليوفي​ وجمهوره، هدف كريستيانو كان واحدا من أجمل الأهداف في التاريخ، وهو هدف رائع من اللاعب الأفضل في العالم".وأضاف:" الدون هو الوريث لاسطورة ​الريال​ دي ستيفانو،إنه هدافنا التاريخي ويمثل كل ما نحن عليه،الموهبة، العمل، التضحية، الاحتراف والطموح، كريستيانو اليوم هو رمز مدريد".

وعن ضم توتي في مرحلة سابقة قال: "توتي من اساطير اللعبة التي ارادها الجميع قبل عام 2006 واجريت معه اتصال وطلبت منه الانضمام الي النادي الملكي لكنه اخبرني بانه لا يستطيع الخروج من روما".



وعن الحارس الاسطوري بوفون تابع بالقول: "بوفون اسطورة مهمة في كرة القدم، هذا بسبب موهبته ومهنيته واحترامه لخصومه، الجميع يود أن يكون لديه أسطورة مثله".

وعن إمكانية مواجهة الغريم برشلونة، في نهائي دوري الأبطال هذا الموسم قال:" الاهم الان هو تحقيق الفوز على اليوفي في ربع النهائي ومن ثم الوصول الى المباراة النهائية، لكن يمكن أن يحدث ذلك، لأنني أتوقع أننا سنلعب ضد بايرن ميونخ أولا في نصف النهائي، لأننا نلعب دائما معه".

وختم:"في حال تواجهنا مع برشلونة في نهائي البطولة فليس هناك من مشكلة، هذا الموسم هزمناهم بالفعل مرتين في كأس السوبر الاسباني، 3-1 هناك بكامب نو و2-0 على أرضنا".