بعد اقل من 24 ساعة على احداث فاعليات "راسلمانيا"، وما تخللها من مفاجآت ابرزها المباراة الدامية التي جمعت البطل الدولي ​بروك ليسنر​ ومتحديه رومان راينز، عاد الاخير ليتحدث خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عن خيبته من الخسارة التي تعرض لها، وعن صدمته لعدم ابلاغه بتجديد ليسنر عقده مع WWE وهو ما كان اعلن عنه رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ في وقت سابق.

ولكن راينز شدد على انه يتوق للانتقام من ليسنر خلال اللقاء المرتقب بينهما ضمن فاعليات "اعظم ​رويال رامبل​" التي تستضيفها السعودية في 27 من الشهر الحالي، وستقام المباراة ضمن شروط "القفص الحديدي". الا ان راينز تعرض لموقف مفاجىء آخر تمثل بظهور ساموا جو الذي انتقده لفشله في التغلب على ليسنر، وتوعّد بأنه سينال منه خلال فاعليات "Backlash" اياً تكن النتيجة التي ستؤول اليها المواجهة بين راينز وليسنر في السعودية.

وفي حدث آخر، دخلت مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ مع دعامة ليدها بسبب الحركة التي تعرضت لها بالامس على يد روندا روساي، واشارت ماكمان الى ان تدخلاتها هي التي دفعت روساي الى اظهار اقسى ما لديها، وعرضت ان تدعمها ولن تصبحا حليفتين. لكن جواب روساي كان مدمّراً، اذ طرحت ستيفاني ارضاً وعمدت الى نزع الدعامة ونفذت الحركة مجدداً، ما ادى الى الم مبرح اضطر معه الطاقم الطبي الى التدخل ومعالجتها.

في المقابل، كان ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ يبحثان عن عمل بعد ان طردا من عرض "سماك داون" اثر خسارتهما امام ​دانيال براين​ وشاين ماكمان ، وتقدما بطلب الى مدير عرض "الرو" ​كورت انغل​ من اجل الانضمام الى العرض، لكن الاخير اشترط ان يتواجها في مباراة ليوقّع الفائز عقداً مع "الرو". وبالفعل، تمت المواجهة واتت عنيفة بكل المقاييس، واعادت الى الاذهان الخصومة الطويلة للحليفين اللدودين، وشهدت كل انواع اللكمات والركلات الا انهما تعبا كثيراً ولم يقدرا على انهاء المباراة، فلم يفز اي منهما وفشلا بالتالي في الحصول على عمل.

وفي مباراة سداسية، تميّز بطل القارات الجديد سيث رولنز بتحالفه مع كل من جف هاردي و​فين بالور​ في مواجهة "ذا ميز" وفريق "ميزتوراج" حيث بدأ الامر باشتباك بينهم قبل ان يتحول الى مباراة رسمية. ولم يخيب الثلاثي الناري التوقعات، فحسموا النتيجة فيما لم يحصد "ميز" خلال الساعات الاخيرة سوى الحسرة والخيبة بعد ان خسر اللقب وتعرض لخسارة جديدة.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "ريفايفال" على ​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​، وفريق Authors of pain على ​هيث سلايتر​ وراينو، و​مات هاردي​ وبراي وايات على فريق "تايتوس وورلدوايد"، وNo way Jose (القادم من NXT) على جون سكايلر، و​نيا جاكس​ وامبر مون على ​اليكسا بليس​ وميكي جايمس، و​ساشا بانكس​ على ​ماندي روز​.

وخلال العرض ايضاً، تعرض الاياس لاعتداء من بوبي لاشلي.