إنقاد نادي ​الأنصار​ اللبناني اليوم إلى تعادل أمام ظفار العماني بنتيجة هدفٍ لكل طرف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​ لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ​ملعب المدينة الرياضية​ في بيروت، لتتعقد آمال الأخضر بالتأهل للدور المقبل بعد الفوز الذي حققه ​الفيصلي​ الأردني على ​الوحدة​ السوري بهدفين مقابل هدف، وبالتالي أصبح الأنصار بحاجة للفوز في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، لخطف المركز الثاني والتأهل أو تعادل الفريقين الاخرين من المجموعة. لمتابعة تصريحات خاصة عن المباراةإضغط هنا.

وفي الأجواء الأوروبية، أعلن النجم الاسباني المخضرم ​فرناندو توريس​ مهاجم ​أتلتيكو مدريد​ رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي. كما وتحصل النجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي ​محمد صلاح​ على جائزة أفضل لاعب في آذار الماضي ب​الدوري الإنكليزي الممتاز​، وهي المرة الثانية على التوالي التي يتمكن من خلالها صلاح التتويج بهذه الجائزة.

وإعتبر المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ​ماسيمليانو أليغري​ أن فريقه قادر على تحقيق معجزة في مباراة الإياب أمام ​ريال مدريد​ بربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ رغم الخسارة ذهابا في تورينو بثلاثية نظيفة، قائلاً :" وقال أليغري : " بالتأكيد في كرة القدم كل شيء ممكن أن يحدث و نحن سنعى لقلب الطاولة على الميرينغي ، وسندعوا أن الليلة السيئة التي عاشناها يوم الثلاثاء ، ان يعيشها مضيفنا فريق ريال مدريد الاسباني يوم الاربعاء المقبل على ارضه و امام جمهوره".

محلياً، وفي المباراة الثانية للسلسلة النهائية في ​بطولة لبنان لكرة الصالات​ ، نجح فريق ​بنك بيروت​ في تخطي منافسه فريق ​اللويزة​ بنتيجة كبيرة و صادمة وبواقع 9 - 1 ، ليحقق الانتصار الثاني المتتالي وبات يحتاج لفوز وحيد للتويج باللقب.

عربياً، أكد النجم السوري لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم ​عمر السومة​ أنه مستمر مع فريقه الحالي، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده مع رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة ​تركي آل الشيخ​، بحضور نائب رئيس النادي ​طارق كيال​.



وبالإنتقال إلى كرة المضرب، أكمل الماتادور الإسباني رافاييل نادال سيطرته على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الجديدة لهذا الاسبوع عقب الوصول مع منتخب بلاده الى نصف نهائي ​كأس ديفيس لكرة المضرب​ .

وفي المصارعة الحرة، وبعد ساعات قليلة على انتهاء فاعليات "​راسلمانيا 34​" وما حملته من مفاجآت مدوية، ابرزها احراز براون ​سترومان​ وطفل اختاره من بين الجمهور، لقب الزوجي لعرض "الرو" بعد الفوز على ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، نشط الساعون للكشف عن هوية هذا الطفل والذي يدعى "نيكولاس".
ونجح هؤلاء في معرفة السر، وهو ان نيكولاس هو ابن موظف في عالم WWE، وبالتالي فإن اختياره لم يكن عشوائياً كما بدا. فالطفل هو ابن ​جون كون​، وهو حكم في المصارعة الحرة الترفيهية، وكان حاضراً خلال مباراة جمعت سترومان و​بيغ شو​ حين تحطمت الحلبة خلال المواجهة بينهما.


متفرقات دولية :

- نشر نجم فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة تجمعه بزميله السابق نجم فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي و دون رسالة مثيرة للغاية على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي" عندما اكون بصحبة صديقي ليونيل ميسي تحدث أمور عظيمة، سأقول لكم التفاصيل قريباً ، ترقبوا ذلك يا اصدقائي ".




- نشر لاعب فريق ​شيكاغو فاير​ ​باستيان شفاينشتايغر​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره الى جانب زوجته أنا ايفانوفيتش لاعبة كرة المضرب السابقة وهما يتنزهان مع طفلهما في مدينة شيكاغو.


اعتذر نادي ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ الألماني من الحكم ​بيبيانا شتاينهاوس​ بعدما وصفها عدد من مشجعي الفريق بـ "العاهرة" احتجاجا على قراراتها خلال مباراة السبت الماضي أمام ​هيرتا برلين​ ب​الدوري الألماني​ "​بوندسليغا​".وقال المدير الرياضي ماكس ايبيرل لقناة "زد دي اف": "يجب علينا كناد الاعتذار من السيدة شتاينهاوس، هي حكم ممتاز وهراء ما حدث، لا مكان له في ملعب كرة القدم".