أقام نادي ​عندقت​ الرياضي حفل عشاء في مطعم ديوان الوادي حضره حشد من الفعاليات السياسية والنيابية ومخاتير ورؤساء بلديات المنطقة.

وبعد كلمة ترحيبية، القى رئيس النادي السيد دانيال الصباغ، لفت فيها الى دور عكار الريادي في مختلف المجالات وهي ارض صالحة للرياضة كما للزراعة والسياحة والسياسة،مشددا على دور الرياضة التي تجمع رغم كل الخلافات السياسية، داعيا الجميع الى الاستثمار في هذا القطاع لتحقيق الحلم العكاري والوصول الى مصافي اندية الدرجة الاولى.

نائب رئيس البلدية هشام مسعود القى كلمة شرح فيها اهداف النادي واستراتيجيته المستقبلية وعملية التطور المستمر التي ينتهجها ، لافتا الى ان المرحلة المقبلة ستشهد ايضا انتخاب هيئة ادارية جديدة وفقا للانظمة المرعية الاجراء على ان يتم الانتقال التدريجي الى مصافي الدرجات المتقدمة والمنافسة في الالعاب المرخصة للنادي على المستويات كافة. وكشف في هذا السياق عن السعي الى الاستحصال على تراخيص اضافية من وزارة ​الشباب​ والرياضة لالعاب: "​كرة سلة​، ​كرة الطائرة​، ​كرة الطاولة​".

وشكر مسعود بلدية عندقت وكل الذين ساهموا بنجاح فريق النادي لكرة قدم الصالات وتحقيقه نتائج مهمة، واعدا بانتقال الفريق الى الدرجة الثانية في الموسم المقبل بعد تحقيق الفوز على عدد من الفرق الرياضية ومنافسته على احراز البطولة.

وتخلل العشاء سحب "تومبولا" على جوائز قيمة.